السحر السفلي

عزيمة سفلية لإستعادة الشباب|افضل شيخة روحانية0096176528807

عزيمة سفلية لإستعادة الشباب|افضل شيخة روحانية0096176528807
يستوجب هذا العمل الصيام من الغروب للغروب، أي قبل القيام بالعمل بليلة واحدة وعند غروب الشمس تقوم بنذر الصيام لعزازيل الكبير، ويكون الإفطار عند الغروب التالي على الطعام المحدد بالعمل.
عند الغروب تدخل خلوتك عار البدن صائم منذ غروب الليلة الفائتة مع تمام نذر الصيام.

أولاً قم بـصرف العمار ثم عمل التحصين السفلي.
ثم قم بإطلاق الدخنة الخاصة بالعمل، وهي بخور الصندل والمسك الأصلي والقرنفل.
بعد ذلك قم برسم هذا الطلسم العظيم على ورقة كاغد باستخدام الحبر السفلي.
الطلسم هو:

بعد الانتهاء من رسم الطلسم يتم تحضير ملوك اللهب السفليين عن طريق ترديد دعوة ملوك اللهب السفليين.
الدعوة هي:
منريطوش منريطوش، منرطش منرطش، مرطش مرطش، منطش منطش، منرطوش منرطوش، معنطوش معنطوش، منريطوش منريطوش، أجيبوا أيها الملوك، بحق صاحب الختم والمفتاح، آبانا الذي كان بالسماء، وواضع مشيئته بين ألسن اللهب، لتحل عظمته على النيران وتزيدها إشتعالاً، وتعلو مقاماً، وتخرج من بين ألسنتها كل الشرور العظيمة، هيلا هيلا هيلا .. إفعلوا كذا وكذا .. هيلا هيلا هيلا .. عدد ٧٢ مرة.

بعد الإنتهاء من ترديد الدعوة بالعدد المحدد يكون ملوك اللهب العظام قد حضروا بأمر من عزازيل، وفي حضورهم يتم ترديد هذه العزيمة عظيمة الشأن.
العزيمة هي:
إني أحبك يا ستن لأنك تسمع ابتهالاتي وتستجيب إلى تضرعاتي، طوقتني حبال الضعف، أطبق عليَّ رعب العجز، قاسيت وهناً وحزناً.
عودي إليّ يا قوتي، لأن ستن قد أحسن إليكِ. لأنك يا ستن أنقذتني من الضعف، وحفظت نفسي من الإنتهاء، وحفظت جسدي من العجز، لذلك أسلك بطاعة أمامك في دار بني آدم، لذلك سأتناول كأس الخلاص والقوة وأدعو باسمك، أوفي نذوري.

بعد الإنتهاء من ترديد العزيمة قم بإنهاء صيامك والإفطار مع أكل القليل من العنب. ثم بعد الأكل والشرب تقم بتنجيس نفسك والإنزال على ورقة الكاغد المكتوب عليها.

بعد إكتمال الصوم والوفاء بالنذر وإتمام الإفطار، تقوم بتعليق سبية رمان حلو، وتعلق الورقة في السبية بخيط قطني وتترك ثلاث ليال، وبعدها يظهر عليك أثر العمل.
للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى