الأبراج

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج الجوزاء

حظوظ الأبراج2018/برج الجوزاء

لمحة عامة

في النصف الأول من عام 2018 تبدو أكثر مرونة وواعدة لمواليد الجوزاء نظرا لوجود المشتري في برجك. سوف تكسب المزيد من المال في عام 2018 والحصول على راحة التركيز والتعامل مع الآفاق النقدية. يجب عليك بناء سمعة مشرقة في الدوائر الاجتماعية الخاصة بك.

يجب أن يكون لديك علاقة ودية مع أصدقائك وأفراد عائلتك، ويمكن أن تتمتع برحلات ممتعة معهم. قد تكون تميل إلى المصالح الروحية، ونتيجة لذلك يمكن أن تجعل علاقات جديدة وذات مغزى. قد تذهب في معسكر الحج أو السفر إلى بلد ذو طبيعية خلابة، والتي هي على حد سواء مفيدة وممتعة.

قد تتلقى فائدة من الأنشطة الروحية ويمكن الحصول على بركات سيد مستنير. الأشخاص المشهورون قد يحضرون بعض أنشطتك الاجتماعية. يجب أن تجد السعادة والارتياح الداخلي من خلال المشاركة في مختلف المناسبات الاجتماعية وتلبية أنواع مختلفة من الناس، والتي يجب أن تحفز عقلك. قد تحتاج إلى التركيز أكثر على صحتك بعد عبور المشتري الذي من المقرر أن يحدث في أكتوبر 2018.

برج الجوزاء في الحب والعلاقات :

خلال النصف الأول من عام 2018، قد يكون هناك بعض الثروات المتناقضة في العلاقة الرومانسية بسبب موقف المشتري. موقع كوكب المشتري ليست جيدة للصداقة كما هو الحال بالنسبة للأعمال التجارية. قد لا يكون نفوذ المشتري مواتيا للعروسين أو حتى للشركاء المحتملين الذين ينخرطون في الرومانسية بعد مايو 2018. من أجل الحفاظ على علاقة متبادلة مع شريك حياتك، قد يحتاج مواليد الجوزاء إلى إيلاء اهتمام أكثر اتساقا على مهارات الاتصال الخاصة بك طوال عام 2018. وهذا سوف تساعدك على التمتع الحب المثمر والرومانسية وتمهيد الطريق لعلاقة مزدهرة.

برج الجوزاء في الوظيفة والأعمال التجارية :

كوكب جوبيتر موجود في برجك، فإنه يقوي مجالات الإبداع والمشاريع. وتحركاته تمكنك من الانخراط في الأنشطة التجارية مع الاتجاهات المزدهرة. يجب أن يكون لدى رجال الأعمال المزيد من الشجاعة والتصميم لتحقيق المزيد من الأرباح خلال النصف الأول من عام 2018. فرص التوسع أو الاستثمارات الكبيرة ستكون مواتية ومرنة لرجال الأعمال لتحقيق الازدهار.

وبالمثل، فإن عام 2018 كله قد يثبت أن يكون عاما مواتيا للطامحين في الحصول على وظيفية، وذلك بسبب وجود زحل، كوكب الانضباط، في برج القوس، و كوكب زحل قد يستفيد لك من عقود جديدة والعديد من فرص العمل، حتى في الخارج. إن استمرارك على أهدافك سيدفع جيدا في عام 2018. قد تضطر إلى السفر كثيرا بعد مايو 2018

برج الجوزاء في المال :

بسبب التأثيرات المفيدة للكواكب كوكب المشتري وزحل، يجب أن تجد 2018 مواتية ماليا. وجود جوبيتر في القمر الخاص ببردك يؤمن لكم الجانب المالي. بعد يونيو 2018، سوف تواجه بعض النفقات الإضافية. ومع ذلك، سيكون لديك موقفا ايجابيا، وسوف نحاول إعادة بناء التقدم المالي الخاص بك مع جهود متواصلة.

قد تكون هناك بعض القضايا القانونية بعد مايو، 2018، ويجب أن تكون حذرا جدا أثناء التعامل مع الوثائق القانونية والمواعيد النهائية. المصاريف المضافة قد تجبرك على اقتراض المال. خلال النصف الأخير من السنة سوف تكون قادر على حل أي قضايا قانونية وديا. جهودك الذاتية التي تركز على إيجاد حلول سلمية يجب أن يجلب الكثير من العزاء والإغاثة بالنسبة لك.

برج الجوزاء في الدراسة :

يجب على الطلاب أن يجدوا 2018 مواتية أكثر من عام 2017 وأن يطوروا المزيد من الاهتمام نحو الدراسات وتعزيز أنفسهم في المواد الضعيفة لديهم. يجب أن يكون حريصا على وضع أساليب جديدة لتحسين في التركيز الأكاديمي.

برج الجوزاء في الصحة :

يجب أن تكون حالتك الصحية جيدة حتى مايو / أيار 2018، والتي قد تتطور ألم في الكتف أو تواجه مشاكل عصبية. ومع ذلك، جوبيتر يعطيك الشجاعة للتعامل مع أي قضايا صحية على مدار السنة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!