الأبراج

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج السرطان

حظوظ الأبراج2018/برج السرطان

لمحة عامة

عزيزي السرطانيين 2018 سيكون عاما جديدا لك، مليئة بالأخبار الجيدة، المكاسب المالية وفرص للتحسين في مكان العمل الخاص بك. عملك الشاق يمكنك أن يكسبك سمعة جيدة في كل ما تبذلونه من الجهود. وضعك الاجتماعي والكرامة ترتفع طوال العام. يمكنك الاستمتاع برحلات عطلة قصيرة وطويلة مع أحبائك.

هناك فرص لك للحصول على الدعم من أشقائك خلال الجزء الأخير من السنة. يجب عليك أداء جيدا في حياتك المهنية وتحقيق كل نجاح . حاول التحدث دبلوماسيا للآخرين لتجنب أي مشكلة غير مرغوب فيها. كن حذرا من أعدائك السريين الذين قد يحاولون استنزاف المال السائل الخاص بك.

خلال هذا العام، صحة الأم قد تشهد بعض التحسن. قد تواجه بعض النكسات في المسائل القانونية. ومع ذلك، فإن الجزء الأخير من العام هو أكثر إيجابية من الجزء السابق. عليك أن تشارك في العديد من المناسبات الاجتماعية وقد تحصل على فرصة لأداء الخير. قد تحصل أكثر ميلا نحو الأنشطة الروحية، ويمكن أيضا أن تذهب إلى الحج.

برج السرطان في الحب والعلاقات :

قد لا تكون حياتك الرومانسية كما هو متوقع خلال بداية العام. وبالتالي، للعزاب الذين يبحثون عن علاقة جديدة يمكن أن تبدأ بعد مايو 2018. خلال منتصف العام، وهناك فرص للحظات رومانسية وممتعة أكثر. العلاقات الزوجية قد تواجه أيضا بعض الشقاق حتى مايو، 2018.

هناك فرص لفروق طفيفة والاحتكاك مع شريك حياتك، والتي يجب تسويتها تدريجيا. يجب أن تتحسن الحالة الصحية لزوجك في منتصف شهر مايو. سوف تستمتع برحلات أكثر متعة وبنعيم الحياة الزوجية بعد يوليو 2018. القبول والمغفرة من شريك حياتك يمكن أن تساعدك على الحصول على علاقة سعيدة.

برج السرطان في الوظيفة والأعمال التجارية :

قد يجد رجال الأعمال 2018 مواتية، وخاصة بعد مايو، 2018. يمكنك محاولة توسيع عملك بعد مايو، عن طريق الحصول على قروض أو مساعدة من معارفك. أولئك الذين هم في شراكة الأعمال يجب تجنب الخلافات اللفظية مع شركائك، للحفاظ على علاقة سلسة ودية.

بعد أكتوبر 2018، فإن تأثير المشتري يجلب فرص رائعة لرجال الأعمال لجذب الأرباح على نطاق واسع. يجب على رجال الأعمال الحصول على فرص لاستكشاف أفكار جديدة في مجال الأعمال التجارية، ويمكن الحصول على الترحيب من قبل الشركاء المحتملين. أولئك الذين هم في وظيفة ثابتة أو مجال الخدمة قد تشهد تغيير الموقع أو تغيير الوظيفة بعد مايو، 2018.

هناك فرص لمزيد من التوتر والنزاعات مع السلطات العليا، والتي يمكن أن تؤثر على نمو حياتك المهنية. ومع ذلك، فإن هذا الوضع يتغير بشكل إيجابي بعد مايو 2018. المهنية طعم النجاح في كل مساعيه. وسوف يجد الناس في القطاعات القضائية أو الخيرية أو المصرفية هذا العام مواتية للغاية.

برج السرطان في المال :

قد يتقلص رصيدك المصرفي بسبب نفقات غير متوقعة. ومع ذلك، غريزتك للسيطرة على النفقات الخاصة بك يمكن أن تساعدك على إدارة ميزانيتك بشكل جيد. قد تكون هناك زيادة في دخلك خلال النصف الأخير من العام. قد تنفق أكثر على تزيين أو تجديد منزلك أو قد يكون نفقات السيارة. يمكنك أيضا أن تنفق على الاحتياجات الطبية والأنشطة الخيرية.

كوكب جوبيتر هو المنقذ الخاص بك الذي يمكن أن يجلب لك مكاسب جيدة والأرباح خلال الجزء الأخير من السنة. حاول تجنب أي معاملات مالية كبيرة في أوائل العام، وخاصة خلال شهري يناير وفبراير. قد تكون القضايا القانونية مواتية وقد تتأخر. يجوز لك إنهاء دفع عقوبة عن فعل مخالف.

برج السرطان في الدراسة :

عملك الشاق يمهد الطريق لنجاحك. هذا العام قد يجلب العديد من الفرص المواتية لعرض المواهب الخاصة بك. وبالتالي، تكون دائما على استعداد لتقديم أفضل ما لديكم عندما يقرع باب الفرصة الخاص بك. من المهم جدا الحفاظ على علاقة جيدة مع المعلمين أو الموجهين. كن حذرا لاكتساح أي موقف ودائما المضي قدما مع التركيز والعزم. الطلاب الذين يطمحون إلى التعليم العالي لديهم آفاق قوية هذا العام. لا تنسى أن تسعى البركات من والديك.

برج السرطان في الصحة :

.هناك فرص للأمراض الانسدادية التي قد تحد من حركتك. قد يزيد عبء العمل والإجهاد من التعب والإرهاق. ومن ثم تأخذ قسطا كافيا من الراحة وقضاء بعض الوقت لنفسك. شارك في بعض الأنشطة التي تريدها.

رعاية عادات تناول الطعام أثناء السفر. حالة المعدة قد تكون صعبة ويمكن أن تحس بالضيق بسرعة. دمج المزيد من الفواكه والخضروات في النظام الغذائي الخاص بك وتجنب الوجبات السريعة. هناك فرص لك للحصول على الاكتئاب بسهولة. فمن الضروري أن تمارس التأمل بانتظام من أجل الحفاظ على الجسم والعقل منتعشين.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!