الأبراج

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج القوس

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج القوس

 

لمحة عامة

2018 سيكون على نحو سلس لمواليد القوس وسيشعرون بالرضا بشكل عام. هذا العام هو مناسب جدا بالنسبة لك، لذلك وجب الاستفادة منه لتحقيق أحلامك وطموحاتك. لحظات خاصة مع أفراد عائلتك في انتظاركم. سيكون لديك فرص جديدة للشفاء من ألم من ماضيك أو إزالة ثقل من على كتفك. يمكنك تجديد علاقاتك مع شريكة حياتك والإستمتاع بالحياة.

كن واضح في كلماتك، لأنه قد يساء تفسيرها وقراءة بين سطورها. لا تقدم وعودا كبيرة، قد لا تستطيع الإلتزام بها. تقلبك للإنتقاد من الأشقاء والجيران سيجعلك تنجح أكثر وأكثر. على الجبهة الداخلية، قد تتحسن الأوضاع، وبذلك ستحس بالسعادة والوفاء. يجب أن تجلب لقاءات العائلة فرحة كبيرة وفهم جيد.

سوف يكون أطفالك مصدر السعادة خلال الجزء الأول من السنة. قضاء وقت ممتع معهم سيجعلهم يشعرون بالأمان والسعادة. الروحانية تلعب دورا رئيسيا في حياتك هذا العام. أولئك الذين لديهم طبيعية مضيئة للروحانية يجب إلتماس المباركة مع معلمه أو المعلم والمضي قدما في رحلتهم. سوف تتوجه إلى القيام بأعمال خيرية وإيماءات أخرى ذات منظور إنساني.

 

برج القوس في الحب والعلاقات :

من المرجح أن تقدم حياتك الحب بشكل جيد في عام 2018. أن تكون واثقا من نفسك والمناطق المحيطة بك يمكن أن تساعدك على التحرك إلى الأمام عاطفيا . يجب الحرص على عدم السماح لأي شخص ثالث التدخل أو يؤثر على حياتك الشخصية. هذه الفترة سوف تجعلك تدرك أهمية الأشياء الصغيرة في الرومانسية التي تهم الكثير .

هناك فرص لبعض اللحظات العصيبة بين الأحباء. وبالتالي، وجب المزيد من الحذر للحفاظ على العلاقة الحميمة. لا تأخذ شريك حياتك أمرا مفروغا منه. بالنسبة للعزاب تجد الشريك المطلوب، ويمكن ربط عقدة الزفاف خلال النصف الأول من السنة.

العلاقة الزوجية تكون جيدة خلال بداية العام، ولكن قد تتحول إلى فوضى في النصف الأخير. حتى الأزواج يجب عليهم العمل على الحلول الوسط والتحلي بالصبر مع بعضها البعض. أشهر يونيو ويوليو وأكتوبر يمكن أن تكون فترة صعبة لعلاقتك، مما يتسبب في العديد من سوء الفهم.

برج القوس في الوظيفة والأعمال التجارية :

يجب على رجال الأعمال أن يحققوا نتائج إيجابية بعد مايو 2018، قبلها قد يكون عملك في بطء من المعتاد. لكم طموحات عالية هذا العام، لتحقيق أفضل ما يمكن وتحركات الكواكب تساعدكم في ذلك. تأكد من فحص كل شيء قبل التوقيع على أي مستند. الأمور تتحسن كثيرا ابتدءا من شهر مايو.

البدء في تنفيذ الأفكار والاستراتيجيات المبتكرة. يحب جذب عملاء جدد وجعل العملاء القدامى سعيدين. وقد لا يكون للمشاريع المشتركة وشركات الشراكة سوى نمو متوسط. أولئك الذين يطمحون إلى وظيفة جديدة أو يبحثون عن تغيير وظيفة قد تجد بداية العام مواتية. وسيشهد الأشخاص الذين يعملون بالفعل تقدما بعد أيار (مايو) 2018.

حاول الحفاظ على علاقة ودية مع رؤسائك، لأنها قد تتحول إلى صراحة غير مألوفة لك. تغيير دور ومكان من اختيارك في شهر يونيو سوف يجعلك سعيدا. المهنيين في القطاع المصرفي وصناعة تكنولوجيا المعلومات، وفي النشر، والاتصال، والوساطة وخطوط التدقيق يكون العام ناجحا. البعض الآخر قد لا يرى تقدما كبيرا، ولكن العمل الشاق يمكن أن يمهد الطريق لتحقيق النجاح.

 

برج القوس في المال :

بداية عام 2018 تبدو مواتية لتحقيق مكاسب مالية من خلال مصادر مختلفة، مما يجلب لك الفرح والسلام. هناك فرص لخلق فرص جديدة للأموال والحصول على أموال طويلة الأمد أو غير مسددة. قد تتلقى أيضا الدعم المالي مع القليل جدا من الجهد.

ومع ذلك، يجب أن تكون هناك نفقات لا مفر منها في رحلات المتعة والحج والأنشطة الخيرية. بعض منكم قد يسسد القروض الخاصة به هذا العام. ومن المتوقع حدوث مكاسب المضاربة، ولكن قد يؤدي الموقف الطائش إلى فقدان المال.

برج القوس في الدراسة :

الطلاب الذين يرغبون في الذهاب إلى الخارج للتعليم العالي ينجح هذا العام. على الرغم من أن دراستك سوف تستمر دون أي مشكلة، فمن الحكمة أن نتذكر أن لا تضيع الوقت مع الأصدقاء. النجاح في الامتحانات التنافسية ممكن بعد مايو 2018. يجب على بعض الطلاب الحصول على فرص للعمل لحسابهم الخاص.

وستكون الأنشطة اللامنهجية محط اهتمام داعمة لهذا العام. المواهب والمهارات الخاصة بك يجب أن تأتي إلى الواجهة، والتي سيكون موضع تقدير. سوف يحصل الطلاب على دعم أسرهم لتحقيق أهدافهم. يجب أن تساعد التوجيهات الصحيحة من الموجهين على تفعيل وتنشيط إمكاناتهم. تسعى البركات من الآباء والأمهات.

 

برج القوس في الصحة :

يجب أن تكون صحتك قوية خلال بداية العام. ومع ذلك، يمكنك بسهولة جدا التحكم في وضعك الصحي. مطلوب ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على اللياقة البدنية الخاصة بك. كما قد تكون مشغولا مع عبء العمل ، قد تميل إلى تخطي الطعام، والتي يمكن أن تسبب نوعا مختلفا من عدم الراحة، وجلب آلام في الرأس وآلام في الجسم.

تجنب التوتر عندما تفشل، والانتظار مع التفاؤل للحصول على أفضل الفترات القادمة. وهذا من شأنه أن يساعدك على الحفاظ على صحة أفضل وعقل سليم. تذكر أن تأخذ بعض الوقت لنفسك، والاستماع إلى الموسيقى أو تطوير هوايات جديدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!