الأبراج

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج الجدي

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج الجدي

لمحة عامة

يبدو أن عام 2018 ماليا جيد جدا بالنسبة لمواليد الجدي. قد تشعر بشعور غريب وترغب في العزلة خلال شهري فبراير ومارس. التأمل خلال هذه الأشهر يمكن أن يساعدك على معرفة وفهم الذات الداخلية الخاصة بك. ومن المرجح أن تكون الرحلات / الرحلات القصيرة الروحية المتكررة خلال هذا العام.

خلال هذا العام، سيتم تكريم كلماتك من قبل أفراد عائلتك. خلال الأشهر من مايو إلى أكتوبر، قد تكون هناك ظروف حيث قد تضطر إلى الابتعاد عن الأسرة لفترة من الزمن. هذا هو الوقت المثالي لوضع النقاط فوق الحروف في علاقتك مع والدتك. اطلب منها الغفران والبركات ويحقق شهر آذار / مارس مكاسب من جانب الأب أو الأب ومن الأسرة. أطفالك سوف يجعلونك تشعر بالفخر وكسب سمعة جيدة.

قد تجد حلول ودية لقضايا الماضي مع أشقائك وتزدهر علاقاتهم قبل منتصف العام. سوف تحصل على بعض الصداقات الجديدة الهامة في منتصف العام. دائرة أصدقائك سوف تتوسع وكنت تثوق ألى هذا الأمر. هذا العام، قد يعطيك الأصدقاء يد الإقراض في الأزمة، ويمكنك أيضا مساعدة صديق الذي سوف يواجه مشكلة. من المرجح جدا إعادة الاتصال مع بعض الأصدقاء القدامى .

برج الجدي في الحب والعلاقات :

الحياة الرومانسية تبدو واعدة فقط خلال منتصف العام. ننصحك بعدم تفجير الأمور المتعلقة بحياتك العاطفية. البقاء هادئا، والقضايا التي ستطفوا تمكنك من اتخاذ قرار مفيد للمستقبل. فمن الأفضل للحفاظ على حياتك الشخصية الخاصة وليس القيل والقال أكثر من ذلك. للعزاب قد تدخل في علاقة جديدة أو ربط عقد قران الزواج خلال بداية العام.

وهناك فرص لإضافة أفراد جدد إلى الأسرة هذا العام، بما في ذلك عن طريق التبني. يجب أن تكون هناك علاقة ودية بين الأزواج على مدار السنة. ومع ذلك، حذار من المسائل الهامة التي قد تطفو على السطح لتهديد علاقتك. استمع لشريك حياتك وافتخر بعلاقتك به.

برج الجدي في الوظيفة والأعمال التجارية :

قد يواجه رجال الأعمال تقلبات خلال بداية العام. ومع ذلك، فإن الوضع يستقر في منتصف العام. عملك الشاق سوف يساعد في تسدد ديونك بشكل جيد، وسوف تكون سفاريتك مربحة. تجنب محاولة أي استثمار ضخم. وهناك فرص للخلافات مع الشركاء التجاريين، والتي يجب أن تستقر وديا في وقت لاحق.

أولئك الذين هم في الاستيراد والتصدير الأعمال سوف تتقدم بشكل جيد هذا العام. بالنسبة لهم، يمكن توقع جمعية أجنبية جديدة، والتي سوف تحقق المزيد من النجاح والمكاسب النقدية. يجب على من هم في قطاع الخدمات الحصول على تقدير من قبل الإدارة في انتظار الترقية والتقييمات المناسبة. عليك الحفاظ على علاقة ودية مع رؤسائك، الذين سوف يفضلونك ويساعدوك أيضا في التقدم الوظيفي.

ومع ذلك، فإن المرؤوسين والزملاء الخاصين بك لا تكون متجانسا معهم بما فيه الكفاية . قد يحتاج المهنيون إلى العمل الجاد لإنجاز مهامهم الروتينية. وقد يواجهون العديد من التحديات التي يجب التغلب عليها. أما أولئك الذين هم زعماء سياسيون أو خيرون أو عمال إنسانيون فينبغي أن يلمعوا طوال العام.

برج الجدي في المال :

2018 جيد جدا ماليا ،سوف تحصل على مكاسب جيدة وزيادة في رصيد البنك. كوكل جوبيتر يأتي كمخلص لإنهاء الديون الخاصة بك ويحفظكم من ضغط الدائنين . عليك أن تحاول كبح النفقات الباهظة والغير ضرورية.

هذا العام، قد تضطر إلى إيلاء اهتمام إضافي لصحة والدك. هناك فرص للنفقات الطبية والدك وكذلك لنفسك خلال الأشهر من يناير إلى مايو. وهناك أيضا إمكانيات إضافية النفقات المتعلقة بالسفر وتغيير الأماكن. ومن المرجح أن تشتري منزل أو سيارة خلال هذا العام. الدعاوى القضائية / المسائل القانونية لصالحك، ولكن فقط بعد بعض التأخير.

برج الجدي في الدراسة :

قد لا يتمكن الطلاب من تحقيق أقصى إمكاناتهم هذا العام. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك أن تكون ناجحا. سوف تكون جذبت للغاية نحو التنشئة الاجتماعية والانغماس في الانحرافات على مدار السنة. صداقة مع الاستقرار والأصدقاء الملهمين مطلوبين للنمو الخاص بك والنجاح. الطلاب الطموحين للدراسات العليا يجب تذوق النجاح بعد مايو 2018.

برج الجدي في الصحة :

خلال عام 2018، ستبقى صحتك في أفضل حالاتها؛ فإن الجزء الأخير من السنة قد يجلب بعض الأمراض البسيطة. هناك فرص للاكتئاب. وبالتالي، في محاولة للحد من المزاجية الكئيبة الخاص بك. قد تتعامل مع الإجهاد من خلال تناول الطعام. أولئك الذين يعانون من مرضى قد يجدون بعض الإغاثة بعد مايو، 2018.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى