تفسير الأحلام

تفسير حلم شراء الملابس-اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807

تفسير حلم شراء الملابس

عد شراء أكوام من الملابس معناه وفاة شخص عزيز عليك و إذا رأت فتاة في منامها أنها تشتري ملابس جديدة فمعناه هو حب جديد في حياتها و قيل إن كانت الملابس نظيفة فالحلم أو المنام طيب و يبشر بكل خير .

أما المرأة المتزوجة و التي ترى في الحلم أنها تشتري ملابس جديدة فهي دليل على التجديد في حياتها كأنثى بمعنى أنها سوف تستحوذ على قلب زوجها وتزداد جمالاً و رقة و قيل أيضاً أن المرأة المتزوجة إذا أشترت في منامها معطفاً جديداً فهذا يدل على وقوعها في غرام آخر أو هي تصبح معشوقة رجل لا تعرفه و قيل ن المرأة التي تشتري فستاناً أبيض في منامها و تكون متزوجة فإنها تقع في مغامرة عاطفية مع شاب يكون أصغرها سنا.

أما إذا كانت الملابس التي يتم  شرائها قذرة أو مهلهلة فهي دليل على الفشل واليأس و الملابس الرسمية تدل على العظمة المكتسبة بالمجهدات الشخصية أو من خلال الأصدقاء .

حلمك بأنك تشتري أو ترتدي ملابس جديدة معناه أو تغيير واضح في حياتك نحو الأفضل.

أما الفتاة العزباء التي ترى في حلمها أو منامها أنها تشتري ملابس جديدة من محل أو سوق فإنه يدل أنها سوف تحظى بإعجاب شخص يكون زميلاً لها في العمل أو أحد أفراد الأسرة.

ويعد شراء الملابس الداخلية في الحلم لديه العديد من المعاني فهو بالنسبة للأعزب زواج و بالنسبة للمتزوجة إستقرار أما بالنسبة للحامل حيث أن شراء الملابس الداخلية يدل على مولودة أنثى حيث يدل شراء الملابس الداخلية بالنسبة للعزباء على تدهور العلاقات مع الشخص الذي تحبه أو تتورط في علاقة غير غير شرعية مع من تحب .

وإذا كانت المرأة الحامل ترى في حلمها أنها تشتري فستاناً جديداً فهذا يدل على أن المولود الذي تنتظرة أنثى أما إذا رأت في منامها أنها تشتري معطفاً فهذا يدل أن المولود ذكر بإذن الله .

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى