تفسير الأحلام

تفسير حلم البكاء-افضل شيخة روحانية 0096176528807

تفسير حلم البكاء

يدل على الفرح والسرور والسعادة شرط أن يكون بكاء عادى لا يصاحبه صراخ أو ندب ، أما إن رأى الشخص أنه يبكى ويصرخ ويندب فإن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يواجه ابتلاء بالأهل.

فقال ابن سيرين في تفسيره لحلم البكاء انه من المستحب البكاء بالدموع فقط في الحلم دون صراخ وندب فان هذا يدل على زوال الهم وقرب الفرج ، كما أنه يدل أحياناً آخري على طول العمر ، أما من يرى في منامه انه يبكى بدون دموع ويحبسها فأن هذه الرؤية غير مستحبة وتدل على حدوث أشياء سيئة ، أما من يرى في منامه أنه يبكي دماً فإن هذا يدل على أنه هناك أشياء وقعت في الماضي وهوا مازال يندم عليها.

 إذا كان البكاء مصحوب بلباس أسود وصراخ وندب فإن هذا يدل على الحزن والحسرة ، أما في حالة كان البكاء خوفاً من الله عز وجل أو جاء نتيجة سماع القرآن الكريم أو لندم صاحب الحلم على ذنب فعله في السابق فإن هذا يدل على وزال الهم وانشراح الصدر ، كما أنه يدل على طول العمر ، كما يدل على الرزق .

ونستخلص من تفسير ابن سيرين والنابلسي أن البكاء في الحلم إذا كان بدموع فقط فانه له مدلول خيراً ومستحب رؤيته ، أما إذا كان البكاء مصحوب بصراخ وندب فلا يستحب رؤيته لأن مدلوله سيء

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

 
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى