تفسير الأحلام

تفسير حلم السمك-اكبر واضمن شيخة روحانية0096176528807

تفسير حلم السمك

إن كان السمك حياً ومازال على قيد الحياة فإن هذا يدل علي الرزق الكثير ، كما يدل على النجاح والتفوق ، أما من رأي في منامه سمك ميت مطبوخ أو غير مطبوخ فأنه يدل على الخصام والعداوة ، أما من رأى في منامه أنه يصطاد سمك من البحر فإن هذا يدل على التقدم والنجاح في الحياة والعلم ، أما من رأى في منامه أنه يحاول الإمساك بالسمك فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يسعى وراء سراب وأوهام.

 

أكل السمك في المنام

 

من رأى في منامه أنه يأكل سمك مطبوخ ولذيذ فإن هذا يدل على زواج صاحب الرؤية ، أما من رأى في منامه أنه يأكل سمك مشوي فإن هذا يدل على الخصام ، كما يدل على المتاعب والمصاعب لصاحب الرؤية ، كما يدل على المال الحرام ، أما من رأى في منامه أنه يأكل سمك طازج فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يرزق بالكثير من الأبناء.

 

رؤية السمك في المنام للعزباء

 

إن رأت العزباء في منامها السمك فإن هذا يدل على الخير، فإن رأت العزباء في منامها أنها تأكل السمك فإن هذا يدل على نجاح مشروعا لها فإن كانت تقبل على مشروع زواج فسوف يكون ناجح أو كانت تتمنى وظيفة معينة فسوف تحظي بها.

 

رؤية السمك في المنام للحامل

 

إن رأت الحامل في منامها السمك فإن هذا يدل على الخير والرزق الوفير ، فإن رأت الحامل في منامها سمكة على قد الحياة فإن هذا يدل على أنها ستلد ذكر.

 

رؤية السمك في المنام للمتزوجة

 

إن رأت المتزوجة السمك في منامها فإن هذا يدل على المال الوفير والحياة الكريمة ، أما إن رأت المتزوجة في منامها أن زوجها يقدم لها سمك هدية فإن هذا يدل على أنها سوف ترزق بالذرية الصالحة في نفس عام الرؤية.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى