تفسير الأحلام

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-تفسير حلم العطش

تفسير حلم العطش

تعد رؤية العطش في المنام هي مؤشر على الاحتياج الشديد للمال وشعوره بالحرمان العاطفي.

 

تفسير حلم العطش للمرأة المتزوجة

 

عندما تشعر المرأة بالعطش في الحلم فهو دليل على أنها تعاني من جفاء الزوج وقلة الاهتمام بها من قبل الزوج، كما يدل على قلة المال وضيق الحال.

 

تفسير حلم العطش للحامل

 

تعد رؤية المرأة الحامل أنها تشعر بالعطش فهو يدل على أنها سوف تندب مولود ذكر، ولكن إن رأت نفسها أنها قد ارتوت من العطش فيعني أنها سوف تنجب مولود أنثى.

 

تفسير حلم العطش للفتاة العزباء

 

تعد رؤية الفتاة العزباء أنها تشعر بالعطش فهو يدل على أنها تعاني من الجفاف العاطفي في حياتها سواء من قبل أسرتها أو الأصدقاء، كما يشير إلى أنها تعاني حالة من الخوف والقلق مثلا من نتيجة امتحان و لاتجاه أمر ما وهي ترغب في تحقيقه والوصول إليه أما رؤيتها أنها قد ارتوت من الظمأ فهو يدل على ذهاب الهم والنكد.

 

تفسير حلم العطش الشديد في الحلم

 

عندما يحلم الرائي بانه في الصحراء ويشعر بالعطش الشديد،فمعناه إنذار الحالم بأنه سوف يمر الرائي بأزمة مادية ومالية كبيرة، كما سوف تتراكم الديون عليه، وعدم القدرة على تحمل النفقات، والارتواء من هذا العطش الشديد فهو يعني صلاح الحال وتيسر الحال وتحسنه.

كما أن رؤية الحالم بأنه يقدم ماء للعطشان حتى ارتوى من ذلك العطش فهو يعني سلامة الحالم من الحاقدين، الحاسدين، ولكن رؤية للعطشان أنه ما زال عطشان فهو يرمز إلى شدة الطمع والحقد من قبل الأقارب وانه سوف يسلم من كيدهم.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!