الأبراج

تعرف اي نوع من الاصدقاء انت حسب برجك الفلكي-اصدق واضمن شيخة روحانية0096176528807

تعرف اي نوع من الاصدقاء انت حسب برجك الفلكي-اصدق واضمن شيخة روحانية0096176528807

برج الحمل
لا مكان للملل ولا للروتين في حياتك، بل أنت دائماً ما تقترح نشاطات جديدة وفريدة من نوعها تجمعك باصدقائك المقربين. قد تكون أحياناً متسلّط وتفرض رأيك، لكن اصدقائك يتفهمون ذلك ولا ينتقدونك. الصداقة أمر مهم بالنسبة إليك، ولكنّك لا تبذل مجهوداً كبيراً لكسب مودة أحد. من يحبكِ عليه تقبلك كما أنت، خصوصاً أنك تتمتّع بحيوية ونشاطٍ وروحٍ مرحة قد لا يتكيّف معها أيّ كان.

برج الثور
هادئ، صبور ومتواضع: هذه هي سمات شخصيتك الأمر الذي يجعل من السهل جدّاً تبادل أطراف الحديث معك. الجميع يشعر بالراحة برفقتك ويعتبرك كاتم أسرار وبيرٍ عميق، خصوصاً أنّك تستمع لكل اصدقائك وتقدم لهم الدعم اللازم في أوقات الشدة. في المقابل، من الصعب جدّاً كسب ثقتك وتمتنع عن مشاركة أسراركِ مع أي كان.

برج الجوزاء
لا مكان للصمت أو الملل في حضورك ايها الجوزاء ، فالجميع ينتظرك للمرح والتسلية. لكن في المقابل، لا تحب تنظيم النشاطات قبل فترة من الوقت بل تنتظر حتّى اللحظة الأخيرة لإعطاء موافقتك. لك الكثير من الأصدقاء، لكن نادرون هم من يعرفون جانبكِ الآخر. تؤمن أنّ الصداقة أمر أساسي في الحياة، لذا تحاول بناء علاقات قوية تدوم لفترةٍ طويلة لا مؤقّتة.

برج السرطان
اصدقائك هم  بمثابة عائلتكِ الثانية، لا تتخل عنهم مهما حصل. كريم، محب وحنون لكن لا تؤمن بالفرصة الثانية. الصديق الذي يسئ إليك مرّة قد يعود ويطعنك في ظهركِ ألف مرّة. تبذل مجهوداً كبيراً للمحافظة على الصداقات القديمة لكن ما إن تشعر أنّ الطرف الآخر لا يقوم بالمثل، تفقد الأمل وتستسلم لفكرة الفراق.

برج الأسد
يا برج الاسد انت تحب الأضواء وتحاول قدر المستطاع أن تكون محط أنظار الجميع. يلقبونك بالصديق المثالي نظراً إلى أنّك كريم وتحب مساعدة الآخرين من دون شروط أو قيود. بإمكانكِ رسم البسمة على وجه أي كان مهما كانت الأوضاع قاسية، وتعمل بجهد لتكون صديق الجميع المقرب.

برج العذراء
تعبر عن حبك وتقديرك لاصدقائك لا من خلال الكلمات بل الأفعال. أنت مستعد لأيّ شيء لرسم الضحكة على وجه من تحب، لكنّك قد تشعر بالإحباط إذا باءت محاولاتكِ بالفشل. بالمقابل، تبحث عن أصدقاء يعاملونك بالمثل وتعتبره بمثابة أشقاء وشقيقات لك.

برج الميزان
يلقّبونك بالمرشد لأن نصائحك لا يعلى عليها. لكن في المقابل، يُصعب عليك كتمان الأسرار وسرعان ما تكتشفها لكن ليس بهدف الإساءة إنما بمحاولة منك للمساعدة. مع ذلك، دائماً ما يقصدك اصدقائك في أوقات الشدة، فوحدك تعرف كيف ترسم البسمة على وجوههم.

برج العقرب
يا برج العقرب انت لا تؤمن بالصداقة الحقيقية ومن الصعب جداً أن تجد شخصاً تثق به. الثقة أمر أساسي بالنسبة إليكِ، فإذا كُسرت لا مجال للإصلاح مجدداً. تبحث عن الأشخاص الذين يشاركونك هواياتك ويفهمونك جيّداً، فهم وحدهم يستحقون صداقتك .

برج القوس
أنت إنسان مرح، مغامر تعشق خوض تجارب جديدة. تبحث عن الصديق النشيطة الذي يشاركك هواياتك وتبتعد عن الأجواء الدرامية والمملّة. لا تحب الاستماع لمشاكل الآخرين وتقديم النصائح لكنك تحاول بالمقابل تغيير مزاجهم بكافة الوسائل المتاحة. أنت صريح بشكلٍ مبالغ به وتعليقاتك قد تكون صادمة وجارحة أحياناً.

برج الجدي
تتميّز بوفائك النادر وحبّك لاصدقائك ، لكنّك واقعي ولا تختلق الأعذار لأي كان. إذا أقدم إحداهم على إلحاق الأذى بكِ بأيّة طريقة، تقطع علاقتكِ بها فوراً ولا تترك مجالاً للإصلاح. تدعم اصدقائك القربين وتساعدهم على تحقيق أهدافهم مهما كانت صعبة.

برج الدلو
غالباً ما تكون أول من يلاحظ أن صديقك يمر بفترة صعبة، فتسرع إليه وتقدم الدعم اللازم لها. لكنّكِ تحاول تجنّب الأحاديث الدراميّة التي قد تزيد الطين بلّة، وتعمل على انتشال صديقك من الحزن الذي يعيشه بطرقٍ مختلفة. من ميزاتك، تتقبّل اصدقائك كما هم ولا تطلب منهم التغيّر بأيّ شكل من الأشكال.

برج الحوت
أنت مستعد لمساعدة الجميع من دون مقابل، لكن للأسف البعض قد يستغلّ طيبة قلبكِ. لكن ذلك لا يعني أنّك تعتبرين الجميع بمثابة أصدقاءٍ مقرّبين لكِ، بل على العكس تتمسّك بالصداقات القديمة وتتجنّب بناء أخرى جديدة.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى