الأبراج

تعرف على الابراج الاكثر فضولا-رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807

تعرف على الابراج الاكثر فضولا-رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807

برج الجوزاء
لديهم هواية واضحة، وهي تحديث المعلومات ومعرفة كل جديد سواء عن الآخرين أو في العموم ولا تتوقف المعلومات عند المعارف والأصدقاء بل تفوق العلاقات المحدودة وتتسع.
الجوزائيون اجتماعيون لدرجة كبيرة لذا يسعون دائما لمعرفة أشخاص جدد وبالتالي معلومات جديدة عن هؤلاء الأشخاص والمحيطين بهم ومعارفهم، فلديهم عادة البحث وجمع المعلومات حتى لا يتهمون بالغباء كما أن معظم مواليد هذا البرج مثقفون ويعتبروا أن الفضول يضيف لثقافتهم.
برج العذراء
أصحاب العقلية الفولاذية الذين لا يعرفون عائق أمام أسألتهم فهم دائمو البحث عن كل جديد، ولا ينسون بسهولة.
بالرغم مما سبق ذلك فمواليد العذراء كثيرو الأسئلة في نفس الموضوع للأمام بجميع جوانبه، عادة الأشخاص محبي القراءة دائمي التطلع والمعرفة، فهم لا يملون القراءة والفضول والبحث حول كل جديد فلا تمر عليهم معلومة مرور الكرام.
برج العقرب
برج جمع المعلومات والتخوين، من صفات مواليد هذا البرج عدم إعطاء الأمان لأي شخص مهما كان درجة قربه، لذا تجده يحاول البحث وراء الجميع، فلا يمل من جمع المعلومات وربط الأحداث ببعضها لذا هم أفضل المحققين من مواليد برج العقرب، حيث أن الفضول صفة متأصلة عندهم ويعتبروها جزءا من روتين حياتهم فلا يمكن أن يتحدث العقرب مع شخص لا يعرف عنه المعلومات الكافية ولا يمكن أن يترك معلومة تقال أمامه دون أن يعرف أساسها.
برج القوس
مواليد برج القوس لديهم شعور بالشك قوي جدا، مما يثير فضولهم نحو الأحداث، فلا تنزعج عندما يكرر عليك السؤال من قبل مولود برج القوس هو لم ينس بل هو يحب أن يتأكد أو يضيف جديد لمعلوماته، إذ ربما قررت أن تجيب له باستفاضة في المرة القادمة، وبصفه عامه هم يجدون أن في الإعادة إفادة فلا يملون من كثرة وتكرار الأسئلة.
برج الحوت
مواليد برج الحوت  “حساسين” لدرجة كبيرة وهذه الحساسية والعاطفية تجعلهم دائمي الرغبة في الاطمئنان على الجميع ومحاولة الوقوف بجانبهم في مشكلاتهم الأمر الذي يجبرهم على استخدام الفضول كأداة للحب، فهم يبحثون وراء المقربين والمحيطين ويسعون وراء تفاصيل التفاصيل، وغالبا لا يهرب منهم أحد بل بالعكس يسعى الجميع للإجابة على جميع أسئلتهم من باب الود المتبادل ولمعرفتهم النية المسبقة لمواليد الحوت أن الفضول بدافع العطف.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!