تفسير الأحلام

تفسير حلم البقرة مدهش و مفاجأة لك-اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807

تفسير حلم البقرة مدهش و مفاجأة لك-اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807

 تفسير حلم البقرة في المنام وعلاقته بحياتك الأسرية وتجارتك فهو من أغرب الرؤى التي ممكن أن تراها في منامك هي رؤية الأبقار

وتفسير رؤية البقر يختلف و يكون حسب وضع  البقرة ومن رحمة الله سبحانه وتعالى بالإنسان بأنه يرسل رؤية إما أن تكون إنذار وتحذير أو تكون بسبب معصية ستقوم بها فالله سبحانه تعالى ينبهك وإما  أن تكون عبارة عن بشارة طيبة .

والنبي يوسف فسر رؤية  السبع الابقار في المنام بأنها سبع سنوات قادمة ولذلك كل العلماء والمفسرين اتفقوا بأن رؤية البقرة تدل على عام مقبل

إذا كانت البقرة سمينة جداً

 

تأكد بأن هذا السنة  مقبلة عليك بكل خير .

إذا كانت البقرة نحيفة

 

يكون عندك مشاكل تمر بها في حياتك وعليك الإكثار من الاستغفار فرؤية البقرة نحيفة ممكن أن تكون إنذار لك بأنك غير منتبه لحياتك  فحاول أن تدخر من أموالك لتكون مصدر دخل لك في المستقبل .

رؤية الأبقار في المنام بحالة نحيفة  يكون عبارة عن أنه الله سبحانه وتعالى يرسل لك تنبيه بأن عليك أن تدخر من مالك وتكون محتاط للمستقبل وعليك الإكثار من الاستغفار وتحاول وأن تكون مصاريفك محسوبة لكي لا تتعرض لمشاكل .

إذا رأيت أن البقرة في حالة ذبح أو تذبح

 

ربما يكون مكروه والله سبحانه وتعالى صرفه عنك .

وأيضاً  يكون تفسير رؤية البقرة حسب لون البقرة

فإذا كان لونها أسود فاللون الأسود يدل على العزة والمكانة الطيبة وتكون سنة خصبة تدخل عليك

ولو كان لون البقرة أبيض فهي تدل على الخير والإيمان  وهي بشارة من الله بالحياة الكريمة والرزق بزوج صالح أو زوجة صالحة، وللحامل بالأولاد والذرية الصالحة، كما تدل على نجاح الطالب واجتيازه الامتحانات، وعلى تحقيق الامنيات .

المرأة المتزوجة إذا رأت بقرة في المنام فهي تدل على الزوج .

إذاً نضع رمز البقر في تعبير المنام بحيث ما يقودنا إليه بما معنى إذا رأيت بقرة تنحر معناه صديق يموت .

رؤية بقرة تقودها إلى المسجد أو في المسجد

 

دليل على أنك تحافظ على يوم الجمعة أن تأتي إلى المسجد مبكراً أو دل على الحسنات أو إذا رأيتها تمشي أمامك تدل على رزق عظيم يقاد لك والله اعلم .

من رأى أنه أراد حلبها فمنعته بقرنها

 

فإنها تنشز عليه وإن رأى كأن غيره حلبها فلم تمنعه ، فإن الحالب يخونه في امرأته ، وكرشها مال لا قيمة له ، وحبلها حبل امرأته وضياعها يدل على فساد المرأة ، و أيضاً قيل ان الغرة في وجه البقرة شدة في أول السنة والبلقة في جنبها شدة في وسط السنة وفي إعجازها شدة في آخر السنة والمسلوخ من البقر مصيبة في الأقرباء ونصف المسلوخ مصيبة في أخت أو بنت لقوله تعالى { وإن كانت واحدة فلها النصف } والربع من اللحم مصيبة في المرأة والقليل منه مصيبة واقعة في سائر القربات وأما أكل لحم البقر إصابة مال حلال في السنة لأن البقرة سنة ، وقيل إن قرون البقر سنون خصبة .

ومن اشترى بقرة سمينة أصاب ولاية بلدة عامرة إن كان أهلاً لذلك

 

وقيل من أصاب بقرة أصاب ضيعة من رجل جليل ، وإن كان عازباً تزوج امرأة مباركة ومن رأى كأنه ركب بقرة وأدخلت داره وربطها نال ثروة وسروراً وخلاصاً من الهموم ، وإن رآها نطحته بقرنها دل على خسران ولا يأمن أهل بيته وأقرباءه وإن رأى أنه جامعها أصاب سنة خصبة من غير وجهها

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!