تفسير الأحلام

تفسير حلم المطاردة والهروب في المنام-اكبر واضمن شيخة روحانية0096176528807

تفسير حلم المطاردة والهروب في المنام-اكبر واضمن شيخة روحانية0096176528807

معنى أنك ترى في المنام شخص يجري ورائك وأنت خائف منه أو ترى مجموعة كبيرة تطاردك هذه الرؤية من أكثر الأحلام التي يراها الأنسان ولا شك أن رؤية المطاردة تدل على وجود مشاكل في حياة الإنسان الحالم ونهاية هذه المشاكل أو ربما يكون عليه دين أو يوجد خلاف بينه وبين أحداً ما فيكون هذا الشخص يتربص به .

ورؤية المطاردة في المنام غير محمودة كماً وكيفاً وكلية لأن هذه الرؤية أيضاً تدل على أن أحدا يريد إيقاعك في مشكلة كبيرة جداً أو أنك تمر بظروف نفسية صعبة  وأن الله سينجيك من هذه المشاكل وعليك بالصدقة وتكثر من الاستغفار وأيضاً عليك التحصن بالأذكار لأنه ممكن أن يكون أذى من جن .

الآن سنتطرق لبعض التفسيرات الأخرى للمنام بشكل عام ….

 

إذا رأيت في منامك أن شخصا يطاردك أو يلاحقك فاعلم أنك تعاني من الحسد و أن هناك من يحاول إلحاق الضرر بك و المطاردة في الحلم شر يتربص بصاحب الرؤيا و مطاردة الكلاب على وجه الخصوص تدل على مكر الأعداء و كذلك مطاردة الأفاعي و الثعابين و الطيور الجوارح أو الكواسر و كذلك الأسود و النمور و الضباع و السباع و الذئاب و كل أنواع الوحوش.

الهروب من الشرطة في المنام ,,, إن الشرطة في المنام علامة حظ و نجاح ، أما الذي يرى في منامه كأنه يهرب من ملاحقة الشرطة فإنه ينأى بنفسه عن أسباب النجاح و هو بذلك شخص يصر على الفشل أو هو يسعى إليه دون أن يدري.

الهروب من شخص يريد قتلك في المنام

 

كثيرة هي الأحلام التي يرى فيها النائم أن شخصا يطارده بغية قتله وهي تدل على شعور دفين بالخوف من أمور مجهولة في اليقظة و غالبا ما تصنف بالكوابيس غير أن الواقع يبد أكثر من مجرد كابوس فالهروب من الموت أو القتل في المنام يعكس هواجس و غموض في أعماق النفس و لكن النجاة أو النجاح في الهروب يترجم قدرة صاحب الرؤيا على التأقلم و مواجهة الصعاب و هي كذلك علامة على نجاح مقبل .

الهروب أو المطاردة في المنام من شخص معروف لديك

 

إذا رأيت في منامك شخصا تعرفه يلاحقك و يريد النيل منك فذلك يدل على أنك مقبل على مواجهة مع ذلك الشخص فإن أنت تمكنت من الفرار أو الاختباء فذلك معناه أنك ستواجه الشخص بكل صلابة و قوة أما و إن لم تتمكن من الهروب و شعرت بشيء ما يشدك أو يكبلك فاعلم أنك ستقع في مأزق و بجدر بك أخذ الحيطة و الانتباه.

الهروب  والمطاردة في المنام من شخص مجهول لا تعرفه

 

الهروب من شخص مجهول في المنام يدل على الخوف من المستقبل الخوف من الغموض و غالبا ما يكون هروبك في الحلم من إنسان مجهول هو دليل نجاحك و تفوقك و تجاوزك للمصاعب و المحن لأن الشخص المجهول في المنام هو رمز للأيام الصعبة أو حتى قسوة الدهر و قيل كذلك بأنه المرض أو اليأس .

الهروب و المطاردة في المنام للعز باء

 

كل فتاة عزباء ترى في منامها أن شخصا يلاحقها لسبب أو لآخر فذلك الحلم يدل على متاعب نفسية عميقة فإن رأت الفتاة أن الشخص الذي يلاحقها قد أمسك بها فإنها بذلك سوف تواجه أزمة كبرى أما إن استطاعت الفرار فذلك الحلم يبشرها بأنها سوف تتغلب على جميع المحن و تنعم بحياة ملؤها السكينة و الاستقرار.

الحلم بأن هناك مجرم أو وحش يتعقبكِ ويطاردك

 

يشير الحلم بوجود مجرم يتعقبكِ أن هناك من يريد استغلالكِ وعليكِ أن تحمي نفسكِ حتى لا تقع ضحيته، إذا كنتِ تسبّينه وتلعنينه في الحلم، هذا يعد بمثابة تعبيراً عن غضبكِ وعليكِ أن تنتبهي لنفسكِ في الواقع وتضبطي أعصابكِ حتى لا تخسري.

أما إذا كان ما يتعقبكِ هو وحش فهذا يعني أن هناك شيء ما سينتهي في القريب العاجل، إذا كنتِ تشعرين في الحلم أن هناك من يتعقبكِ ثم التفتي فلم تجدي أحداً، هذا يعني أنه بإمكانكِ التغلب على كل الصعوبات التي ستواجهك. أما إذا كان ما يتعقبكِ هو حيوان متوحش فهذا يعني أن هناك فرصة كبيرة كنت تنتظرين أن تأتي إليك ولكنها ستتأخر، إذا كنتِ تضحكين على هذا الشيء الذي يتعقبكِ في الحلم فهذا يعني أنه بإمكانكِ الضحك على أي عقبة وأيا كان ما يثير مخاوفكِ في الواقع.

الثبات وعدم القدرة على الهرب ممن يطاردك

 

إذا وجدتِ نفسكِ قد تجمدتِ مكانكِ ولم تستطيعي الهرب من الشيء الذي يلاحقكِ فهذا يعني أنه عليكِ مواجهة مشكلتكِ الأن فأياً كان ما تهربين منه قد لحق بكِ فعلياً وعليكِ أن تتحملي المسؤولية. إذا كان هناك رجل يلاحقكِ فهذا يعني أن عليكِ التزام مالي يجب عليكِ دفعه، وتكرار هذا الحلم يعني أنكِ تقلقين كثيراً بشأن المال.

إذا كانت المطاردة بالحركة البطيئة، فهذا يعني أن عليكِ الاقتراب أكثر من الأشخاص المهمين في حياتكِ وإصلاح علاقتكِ بهم.

إذا كان ما يطاردك هو ثور، فهذا يعني أن هناك متاعب جمّة في العمل ستحدث عاجلاً، ذلك بسبب المنافسة المحتدمة بينك وبين زملاء العمل أو منافسيكِ.

إذا كان ما يلاحقكِ كلب فهذا يعني أن حياتكِ القادمة سيكون بها الكثير من المشاغل، أما إذا كان الكلب يلاحق أرنب أو فريسة أخرى فهذا يعني أن أحد المقربين منكِ قد يقع في مشكلة.

هناك الكثير من الرموز التي يراها الناس في هذا الحلم مثل سمكة القرش والخفاش وغيرها من الكائنات وكلها بمثابة مخاوف ومشكلات عالقة ليس عليك الهرب منها بعد الآن.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!