تفسير الأحلام

تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام|اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807

تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام|اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807

يحمل رؤية خاتم الفضة الكثير من التفسيرات ، وذلك على حسب حالة الخاتم ، وكذلك الحالة الاجتماعية للرائي ، ولكن اجتمع المفسرين أن الخاتم الفضة في المنام يشير إلى عدة دلالات جيدة ، ولكن ضياعه أو انكساره هو ما ينبأ عن أمر ما يجب الالتفات إليه .

تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي خاتم من الفضة فيشير ذلك إلى عقد قرانها في أقرب وقت ، وإن رأت الخاتم في يديها فيدل على الرجل الذي سوف يتزوجها ، حيث يكون ذائع الصيت وبسمعة جيدة وشهرة واسعة .

– وإن رأت الفتاة العزباء بأن خاتم الفضة في يدها قد كسر فيدل على فسخ خطوبتها ، بسبب وجود العديد من النزاعات والمشاكل بينهما ، وإن رأت في منامها أن الخاتم قد ضاع فيدل على انفصال خطيبها عنها بسبب سوء طباعها ، وربما تدل الرؤية عن حدوث مشاكل بينها وبين صديقتها .

– وإن رأت أنها ترتدي خاتم الفضة في يدها اليمين وشخص ما يساعدها في ارتداءه فيدل على عقد قرانها ، وإن كانت تبيع خاتمها في المنام فيدل على ترك خطيبها .

– أما المرأة المتزوجة إن رأت في المنام أن زوجها يلبسها خام من الفضة فيدل على حملها في مدة أقل من عام ، وإن رأت أنها من تلبس الخاتم فيدل على أن الله سيفتح لها أبواب الرزق.

– وإن كان خاتم الفضة قد ضاع في منام المرأة المتزوجة فيدل على انفصالها عن زوجها وطلاقها ، وإن كانت مريضة في الواقع فيدل على شفائها بإذن الله وأنها سوف تتمتع بصحة جيدة .

– أما رؤية ضياع خاتم الفضة في المنام للرجل فدليل على موت أحد الأقارب في حادث أليم ، أو نتيجة لمرض خطير ، أما رؤية سرقة الخاتم الفضة فيدل على الحصول على المال من الشخص الذي سرق منه ، أو أنه سيتزوج زوجته بعد طلاقها .

ورؤية بيع الخاتم للرجل يدل على خسارة مال كثير من تجارة أو وظيفة ، أو محصول إن كان مزارعا .

– ورؤية خاتم الفضة في منام المرأة الحامل ، يدل على انجابها لولد ، وإن رأت نفسها ترتدي خاتم من الذهب فيدل على حملها في أنثى .

– ورؤية الشاب أن أحد ما يقوم بضربه بخاتم الفضة في المنام ، فيدل على أنه سيتفيد استفادة عظيمة وكبيرة في اليقظة ، وبيع خاتم الفضة في المنام للشاب يعني انفصاله عن خطيبته على الرغم من قصة الحب القائمة بينهم ، بسبب مشاكل عائلية .

– وإن رأى الشاب أنه يرتدي خاتم من الفضة يعني حصوله على درجات عالية في نهاية العام وذلك إن كان طالبا ، أو ربما يحصل على شهادة تفوق أو تكريم في عمله .

– رؤية ارتداء خاتم الفضة المكسور في المنام يدل على الطلاق في الحقيقة ، وإن رأى شخص ما أنه يقوم بارتداء خاتم الفضة دليل على الملك العظيم ، وقد استشهد ابن سيرين بسيدنا سليمان عليه السلام .

– وإن كان خاتم الفضة واسع على صاحب الرؤية فيدل على اختفاء ملكه ، وهي من الرؤى غير المحمودة والتي تدل على الأحداث المؤلمة مثل الطلاق والموت والمرض .

– وغسل خاتم الفضة في المنام دليل على التمسك بتعاليم الدين الاسلامي .

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!