تفسير الأحلام

اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807|تفسير حلم القمح

اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807|تفسير حلم القمح

رؤية القمح في المنام تدل علي الكثير من الخير والرزق والمال، وأما إذا رأي الشخص في منامه إنه يقوم بشراء القمح من السوق فقد تدل الرؤية علي الكثير من الأولاد والمال، وأما إذا رأي الشخص في منامه إنه يمسك الكثير من السنابل في طبق أو في يديه فقد تدل الرؤية على مال كثير من غيره أو ارث، وتشير في الكثير من الأحيان على علم نافع ينتفع به.

تفسير حلم القمح للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام كأنها تقوم بحمل كيس قمح فقد تدل الرؤية على صلاح الأحوال إلى الأفضل والأحسن، بينما رؤية حبوب القمح السوداء هي إنذار لها بالاهتمام أكثر بشئون أسرتها وأبنائها، وأما إذا رأت في منامها حبه واحده من القمح فهي علامة على الحمل القريب  .

تفسير حلم القمح للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها القمح تدل الرؤية علي تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريدها، بينما رؤية القمح السليم الخالي من السوس هي بشرى سارة لها بالزواج عن قريب من رجل ذو أخلاق عالية وشخصية عظيمة.

تفسير حلم القمح للحامل

عندما ترى الحامل في منامها القمح فهي بشرة خير لها، وأما إذا رأت حبوب كثيرة من القمح فتدل الرؤية على صحة جنينها الجيدة، بينما رؤية عد الحبوب في المنام فقد يدل علي ولادة قريبه وأنها سوف تكون بخير عندما تلد.

تفسير حلم القمح للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يمسك حبوب القمح في يده فقد تدل الرؤية على الخير والرزق الوفير والمال الكثير، وأما إذا رأي الشخص أن الحبوب تقع من يده فتدل الرؤية علي كثرة الإنفاق والتبذير.

وأما إذا رأى الرجل في المنام انه يحمل كيس قمح فقد تدل الرؤية علي الكثير من الخير والرزق والمال.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!