خواتم واحجار روحانية

اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807|خاتم توباز دخانى طبيعي

اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807|خاتم توباز دخانى طبيعي

حجر التوباز Topaz يسمى هذا الحجر الكريم أيضا بالحجر الملكى ويمتلك وفقا للعلوم القديمة قدرة كبيرة على الشفاء، والتى من أهمها التغلب على مشكلات الكلى والمثانة وكذلك البرد والسل. كما أنه كان يستخدم قديما لتهدئة الضغط وتخزين الطاقة؛ فهو كحجر له طاقة فائقة، حتى أن المصريون القدماء أطلقوا عليه اسم رع ، الذى يرمز عندهم للشمس والنهر والخصب والحياة.
** من المعتقدات القديمة لحجر التوباز انه له عِدّة استخدامات في القدم؛ فقد كان المصريّون القدماء يرتدون هذا الحجر كي يحميهم ويقيهم من التعرّض للإصابات، وكان يظنّ الإغريق أنّ لحجر التوباز المقدرة على تقوية ودعم البصر، وكانوا يظنّون أنّ له مقدرةً سحريّةً تجعل الإنسان خفيّاً وغير مرئي عندما يرتديها فلا يمكن لأحدٍ أن يراه. أمّا في زمن العصور الوسطى فقد كان يعتقد النّاس أنّ حجر التوباز يمنع الإنسان من الموت، ويحميه من الأمراض العقليّة ويشفيه منها، وكذلك هو مفيد في حمايته من الأمراض الجسديّة وشفائه منها.

ويتميز حجر التوباز بالقوة لتعزيز الجسم المادي برمته، حيث أنه يؤدي إلى توازن وتلطيف وتطهير كلا من المشاعر والأفكار. كما أنه يعمل على تخفيف التوتر ويجلب الشعور بالسعادة. أما في المعنى الروحي؛ فيجلب هذا الحجر الحب والسلام. وكحجر معالج، يساعد من يعانون من اضطرابات في الدم ويعزز معنى التجديد ويساعد في علاج مشاكل الغدد الصماء وتجلط الدم والربو.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!