تفسير الأحلام

اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807|شراء المكياج في المنام للعزباء

اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807|شراء المكياج في المنام للعزباء

أن شراء المكياج في المنام للعزباء من الأحلام التي تدل على قوة المرأة وقدرتها حيث أن شراءها للمكياج في الحلم يدل على أنوثتها واعتزازها بشبابها ويقول المفسرون أن رؤية المرأة العزباء نفسها في الحلم وهي تشتري المكياج يدل على انها تعيش حياة عاطفية واجتماعية سعيدة أما اذا رأت نفسها تشتري مكياج باهظ الثمن ثم تقوم بوضعه فهذا دليل على تحسن الوضع المادي لها حيث أن المكياج الباهظ الثمن أو ذو العلامة التجارية العالية دليل على الحياة المادية المترفه.

أن رؤية المكياج في الحلم أن هذا الرائي مسرف في تأويله ويتعامل بشكل غير لائق مع من حوله وذلك يدل أيضا على قلة الذوق في التعامل وسوء التصرف مع الناس .

ان رؤية المكياج في الحلم يدل على أن هذا الحالم يشعر بأنه غير مرغوب فيه وهذا ما يجعله يشعر بالنقص مما يجعله يهتم بوضع مساحيق التجميال على وجهه وقد يكون وضع المكياج في الحلم لهو دليل على رغبة الرائي في اخفاء شئ واخفاء ملامحة والهرب من مواجهة الناس أو ان هذا الحالم يستخدم الكذب في التعامل مع الناس لاخفاء اسرار في حياته لا يريد أحد أن يعلم بها .

كما أن رؤية شراء المكياج في الحلم قد يدل أيضا على وجود عيوب نفسية في الشخص الحالم يحاول اخفاؤها من خلال مساحيق التجميل والأشياء المستعارة .

 

تفسير شراء المكياج في المنام للمتزوجة

 

سنتكلم عن المرأة المتزوجة حيث أن رؤيتها لشراء المكياج في الحلم يدل على رغبتها في اشباع احتياجات نفسية دفينة واستخدامها لتلك المساحيق في اشباع الانا عندها ورغبتها في اخفاء اثار تقدم العمر .

 

أما رؤية المكياج في الحلم للمراة المتزوجة فهو دليل على قلقها من شكلها ومظهرها بسبب حملها وخوفها على فقدان جمالها الذي تأثر بسبب الحمل لذلك تسعى لوضع تلك المساحيق وشراء كل جديد من المكياج لتعويض ذلك النقص الذي تشعر به .

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!