فك السحر وعلاجه

قلب السحر على الساحر|اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807

قلب السحر على الساحر|اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

 

سورة البقرة من أهم السور التي تقضي على السحر ولو كان مدفون في المقابر أو موجود في مكان مجهول ولو كان موجود في أعماق البحار أو كان في بطن الدابة، حيث يتم فك السحر مهما كانت قوته.

يتم قراءة سورة البقرة كاملة فهي من أقوى الطرق لفك السحر، يمكن أن يتم قراءة سورة البقرة على الماء ويشرب هذا الماء حتى يخرج السحر من الجسم.

سورة البقرة من السور القرآنية التي لا يقدر عليها السحرة ولا ملوك الجن ولا الشياطين، لأنها تقوم بحرقهم وتقييدهم وتعذيبهم حتى الموت.

 

تأثير سورة البقرة على الساحر

 

حتى يتم التخلص من السحر وقلبه على الساحر يتم اتباع التالي:

قراءة سورة البقرة ثلاث مرات يوميًا لمدة أسبوعين.

أو يتم قراءة سورة البقرة مرة واحدة يوميًا بالتتابع سبعة مرات لمدة أسبوعين.

أن تقرأها لأكثر من عشر مرات في اليوم الواحد.

يفضل أن يكون هناك كمية من الماء يتم النفث في هذا الماء ويشرب منه كل عشرة صفحات.

يجب الاهتمام بعقد النية قبل قراءة سورة البقرة أن تذهب عنك الذى وتوي التقرب بها من الله تعالى وعلاج المشاكل التي تظهر لك.

 

سورة ترد السحر على الساحر

 

لكي يتم قلب السحر على الساحر بسورة يس عليك بقراءتها أكثر من 40 مرة ولا تتوقف عن القراءة إلا بعد إتمام أربعين مرة.

يتم قراءة سورة يس بسورة كاملة ويعاد عليها مرة أخرى لمدة أربعين مرة بنية إبطال السحر، لأن هذه السروة بها الكثير من الآيات التي تعمل على إبطاء السحر.

في أثناء القراءة أربعين مرة بشكل متواصل فإنه قد تظهر بعض العلامات بين أصابع الرجل للمريض، تقل هذه الإمدادات أثناء القراءة حتى تقطع نهائيًا، بحيث يشعر المصاب بوجود إبر في أصابع الأرجل أو قشعريرة في الرجل تذهب وتعود.

بعد أن تنتهي من القراءة بالكامل بإذن الله سوف ينقلب السحر على المسحور، لو كان هذا الساحر يسكن معك فإنك سوف تعرف من هو، أما لو كان ساكن في مكان آخر فإنه سوف يتصل عليك حتى يحاول إرجاع السحر إليك.

لكن لو استمريت في القراءة لسورة يس 40 مرة، فإنه لن يستطيع أن يرد إليك السحر وسوف يستمر في دوامة المشاكل.

 

آيات قرآنية تعمل على إبطال السحر

 

توجد العديد من آيات قرآنية تعمل على إبطال السحر ومنها:

«بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ » آيات سورة الفاتحة.

« الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ » الآيات الأولى من سورة البقرة.

«اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ *

لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ » [البقرة: 255-258].

«يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ».

آيات السِّحْر في سورة يونس: قال تعالى: “وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81)”.

سورة الأنعام قوله تعالى: {وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِير}.

آيات سورة الكافرون.

آيات سورة الفاتحة.

آيات سورة الصَّمَد.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!