زواج العانس

جلب لزواج العانس|اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807

جلب لزواج العانس|اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807

تجلب قطعة حرير لونها أبيض ونقصد قطعة قماش لونها ابيض من الحرير وتكتب بمداد طاهر اسمك ثم اسم والدتك ثم اسم الله تعالى .

ثم تكتب اسم المطلوب جلبه واسم والدته ثم تقوم بقياس طول القماش تمام بالسنتمتر

 

من ثم تتوجه للقبلة الشريفة وانت طاهر البدن والثياب والبخور في الغرفة العود واللبان والجاوى ،ثم تقرأ الأدعية التالية والقماشة امامك :” اللهم رب السّماوات السبع ورب الأرض، ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، منزل التوراة والإنجيل، والقرآن أعوذ بك من شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنّي الدّين، وأغنني من الفقر ثم تردد اللهم باسمك الودود يا ودود “. 20 مرة اجلب فلانة بنت فلانه لمحبة وطاعة فلان بن فلانة .

 

ثم تقيس القماشة لو زاد طولها فعليك ان تعيد العمل ولو قصر طولها فعملك صحيح ولو كان الطول على ذاته فقطعة القماش الحرير المستخدمة غير صحيحة ومخلوطة , فلو فرضنا ان عملك كان صحيحا والقماشة كانت اقصر بعد القراءة .

 

فهنا مباشرة تجلب زيت طيب في صحن ابيض وتضع القماش في الزيت ثم تخرجها وتحرقها وانت تقرأ يا ودود 20 مرة , ثم تدعو بجلب المحبوب ولن يتم مرور 3 ساعات حتى يتصل الحبيب بك او يرجع الزوج للبيت ، وهي مجربة مرارا ووضعتها كرمى لكم ولن تجد هذه الفائدة في أي مكان , وهذه الطريقة هي من الطرق المضمونة لجلب الحبيب للزواج بعون الله طائعا محبا فاتق الله في عملها واعملها لمستحقها فهي قوية ونارية المفعول .

لا تنسى الصلاة ركعتين لوجه الله تعالى قبل البدء بالعمل وصرف عمار المكان بسورة الزلزلة لقوله اشتاتا تكررها 7 مرات وعند الانتهاء تدعوا بعودة عمار المكان, بالإضافة إلى اخلاص النية في العمل فليس من المعقول أن يكون توجهك للحرام وتطبق التجربة فهذا يعتبر اخلال بالشروط الرحمانية الروحانية لنجاح الطريقة, فحدد هدف سامي وهو الزواج من الحبيب شرعا وعندها ستجد ما يثلج الصدور .

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!