علاج المس والقرين

افضل شيخة روحانية0096176528807|اعراض الجن العاشق للمتزوجة

افضل شيخة روحانية0096176528807|اعراض الجن العاشق للمتزوجة

اعراض الجن العاشق للمتزوجة

الجن العاشق يمنع الشخص من الزواج أما إذا أصيب بالجن العاشق المرأة المتزوجة فإنها تشعر بالنفور من زوجها والضيق من مجرد تواجده ورفض العلاقة الجنسية معه ، كما أن الجن العاشق يجعل زوجها يراها بشكل كريه ومنفر حتى يتم الفراق بينهما .

وتشعر المرأة المتزوجة بان هناك من ينام جوارها على السرير حتى في غياب الزوج وقد ترى شخص عاري كما أنها تشعر بكل مراحل الجماع.
وقد تجد من الآثار على جسدها مثل الكدمات الزرقاء والحمراء.

أعراض المس الشيطاني

الضيق والهم والحزن الدائم

الصداع المستمر الذي لا يستجيب للعلاجات الطبية

كراهية سماع القرآن الكريم والنفور من أداء العبادات .

قذارة المكان والثوب والفراش فالجن يحب القذارة ويكره الطهارة

الإثارة الجنسية المستمرة في الليل والنهار واستمرار الاحتلام في الليل وممارسة العادة السرية في النهار .

تقلب الأحوال وتناقض الأفعال مع الأقوال

كثرة الصراخ والبكاء وافتعال المشاكل .

ظهور الأعراض المرضية المتتالية مع عدم استجابة الجسم للعلاج .

سماع أصوات غريبة لا يسمعها غيره أو سماع أن احد يناديه .

خفقان شديد في القلب .

الإرهاف الدائم وعدم القدرة على القيام بأي مجهود.

الشرود الذهني .

كراهية العمل والبيت والدراسة

شم روائح غريبة لا يشمها غيره .

الشعور بالدوار وعدم الاتزان

البكاء في أوقات معينة وخاصة قبل المغرب أو بعده .

سماع أصوات طنين في الأذن

الارتجاف والرعشة بلا سبب.

علاج الجن العاشق

أن الإنسان الذي أصيب بالمس من الجن العاشق يكون رافض تماما لفكره أن يتزوج وإذا كان هذا الشخص هو متزوج فانه يشعر بحاله سيئة وبكره ونفور وعدم قبول للشريك الزوج أو الزوجة.

أن الإنسان المصاب بالمس من الجن العاشق يكون في اغلب الوقت دائم الإثارة الجنسية وذلك يعمل على الإكثار من حالات الاحتلام التي تكون ملازمه له وتحدث بشكل متكرر.

ومن الأعراض التي تنتج عن الجن العاشق انه يكون مبتعدا تماما عن أداء فروض الصلاة وعن دينه وعن الدعاء والذكر ويعاني أيضا الشخص المصاب بالمس من الانزعاج الشديد إذا ذكر أي امر من أمور الدين أو إذا كان يستمع إلى الذكر أو الدعاء أو حتى الاستماع إلى القران الكريم.

أن الشخص الذي قد أصيب بالمس من الجن العاشق يعاني في اغلب أوقاته من الشعور بالضيق في منطقه الصدر أو الشعور بالاكتئاب ويكون الشخص دائما حزين.
ومن الأعراض التي تظهر على الإنسان بسبب الجن العاشق هي انه يكون في حاله لا وعي وغير مدرك لما حوله ويمتنع تماما عن الاستماع لاي نوع من أنواع الذكر أو حتى أداء أي صلاه أو عبادة الله سبحانه وتعالي باي طريقه.

يعاني دائما الإنسان المصاب بالمس من الجن العاشق بالزيادة في عدد الضربات التي تحدث في عضله القلب عند الإنسان وسلك ينتج عنه الشعور بالتعب والأعياء دائما.

يعاني الشخص المصاب بالمس أيضا من الغضب السريع والحالة المزاجية الغير مستقرة وتكون على مجموعه من الأمور البسيطة التي تحيط بالإنسان الموسوس.

يعاني الإنسان المصاب بالمس بالقلق وعدم القدرة على النوم براحه طبيعية ويعاني أيضا من الكوابيس الكثيرة التي تمنعه من النوم براحه.

يعاني الشخص المصاب بالمس من الجن العاشق دائما من الصداع المزمن في منطقه الراس والشعور بالكسل والخمول في جميع أنحاء الجسد ولا تفيده أي نوع من الأدوية.

يعاني الشخص الذي يصاب بالجن العاشق من الهواجس والخيالات الخطيرة التي لا وجود لها بالواقة والتي تدمر حياته وهي تكون بسبب الوساوس التي تنتج عن قلقه المستمر بكثرة.

كيفية التخلص من الجن العاشق

القيام بقراءة آية الكرسي بصوره مستمرة.

في حديث علَّقه الإمام البخاري، روى أبو هريرة -رضي الله عنه- قال: “وَكَّلَنِي رَسولُ اللَّهِ -صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ- بحِفْظِ زَكاةِ رَمَضانَ، فأتانِي آتٍ، فَجَعَلَ يَحْثُو مِنَ الطَّعامِ فأخَذْتُهُ، فَقُلتُ: لَأَرْفَعَنَّكَ إلى رَسولِ اللَّهِ -صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ-، فَقَصَّ الحَدِيثَ، فقالَ: إذا أوَيْتَ إلى فِراشِكَ فاقْرَأْ آيَةَ الكُرْسِيِّ، لَنْ يَزالَ معكَ مِنَ اللَّهِ حافِظٌ، ولا يَقْرَبُكَ شيطانٌ حتَّى تُصْبِحَ، وقالَ النَّبيُّ -صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ-: صَدَقَكَ وهو كَذُوبٌ، ذاكَ شيطانٌ”

القيام بقراءة أخر آيتين في سوره البقرة في القران الكريم كل ليله.

يجب الحرص دائما على أن يكون الجسد طيبا وتفوح منه رائحة المسك.

يجب الحرص دائما على المداومة على الصلاة على رسول الله سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!