جلب الرزق والحظ

للغنى و جلب الرزق و البركة و الخيرات|اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807

للغنى و جلب الرزق و البركة و الخيرات|اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807

1- تقراء هذه الآية الكريمة كل يوم 150 مرة لمدة 40 يوم : قال الله تعالى “ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين” .

2- تقراء هذه الآية الكريمة كل يوم 159 مرة لمدة 40 يوم:- قال الله تعالى :” ومن يتق الله يجعل له مخرجا* ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا” .

3- تقراء سورة الانشراح بعد كل فريضة 3 مرات .

4- تداوم على قراءة سورة يس في كل صباح .

5- تصلي صلاة الوصية بركعتين تقراء في الأولى الحمد و الزلزلة 13 مرة ، وفي الثانية تقراء الحمد والإخلاص 15 مرة .

6- تداوم على صلاة الليل .

7- تكرر اسم الله الغني المغني ، كل ليلة جمعة 10000 مرة ولمدة عشر جمع .

8- تقراء آية الملك كل يوم 40 مرة وبعد الانتهاء من القراءة تدعوا بهذا الدعاء:” اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله ، وان كان في الأرض فأظهره ، وان كان بعيداً فقربه ، وان كان قريباً فاعطينيه، وان كان قد اعطيتنيه فبارك لي فيه وجنبني عليه المعاصي والردى ” .

9- تصلي ركعتين بعد العشاء تقراء في الأولى الحمد ، آية الكرسي ، وقل يا أيها الكافرون وفي الثانية تقراء الحمد و 13 مرة سورة الإخلاص . وبعد السلام ترفع يديك وتقول :” اللهم أني أسألك يا من لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ، يا من لا تغيره الدهور ولا تبليه الأزمنة ولا تحيله الأمور ، يا من لا يذوق الموت ولا يخاف الفوت ، يا من لا تضره الذنوب ولا تنقصه المغفرة صلى على محمد وهب لي ما لا ينقصك واغفر لي ما لا يضرك وافعل بي كذا و كذا انك أهل التقوى وأهل المغفرة ” .

10- تستغفر الله بهذا الاستغفار كل يوم 100 مرة : ” استغفر الله الذي لا اله الا هو الغني المغني الغفور من جميع ظلمي وجرمي وإسرافي على نفسي وأتوب إليه ” .

11- تكثر من الصلاة على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين .

12- تتوب إلى الله بهذه التوبة قبل النوم 100 مرة : ” سبحانك تبت إليك وأنا أول المؤمنين ” .

13- تكثر من هذين الذكرين الشريفين :

1. يا صاحب المعروف الدائم الذي لا ينقطع أبدا ولا يحصيه غيره أحدا .

2. يا قديم الإحسان .

14- تقراء كل يوم سورة الذاريات وسورة الطلاق وسورة المزمل وسورة الانشراح .

15- تقراء كل من الأتي ليلة الجمعة بعد منتصف الليل 364 مرة :

1. سورة الفاتحة المباركة .

2. الصلاة على محمد وال محمد .

3. سورة الإخلاص .

16- تقراء سورة الفاتحة 41 مرة بدون غلط وبعدها تقراء بدون فاصلة الدعاء الأتي 30 مرة : ( يا مفتح يا مفرج فرج يا مسبب سبب يا ميسر يسر يا مسهل سهل يا مدبر دبر يا متمم تمم برحمتك يا أرحم الراحمين) .

17- تقراء كل يوم سورة طه مرة واحدة وذالك قبل صلاة الفجر بساعة .

18- تقرأ سورة ق المباركة كل يوم ثلاث مرات بوضوء وأنت مستقبل القبلة ترزق خيرا كثيرا بأذنه تعالى .

19- تقراء ولمدة 40 ليلة سورة الليل 40 مرة وعندما تصل إلى قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ” وما لأحد عنده من نعمة تجزى ” تكررها 3 مرات ثم تكمل السورة الكريمة. ترى العجائب والغرائب من أثارها. ويظهر لك أثرها بعد 5 ليالي .

20- تقراء سورة الطلاق كل يوم 3 مرات لسعة الرزق .

21- تقراء سورة القدر الشريفة بعد كل صلاة 10 مرات أو تقرأها كل يوم 360 مرة ليأتيك رزقك من حيث لا تحتسب .

22- تقراء سورة الفاتحة الشريفة بعد صلاة الصبح 29 مرة .

23- تقرأ الأسماء التالية يوميا 2335 مرة وهي مجربه لسعة الرزق ( يا كافي يا غني يا فتاح يا رؤوف ) .

24- تقراء في مجلس واحد هذا الذكر الشريف 1000 مرة : ( ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله ) .

25- تقرأ قوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ” ربنا أنزل علينا مائدة من السماء لتكون لنا عيدا لأولنا وآخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين ” . كل يوم 100 مرة

26- تقراء في الساعة الأولى من كل يوم ( يا رزاق ) 336 مرة فان الله يرزقك في ذلك اليوم من حيث لا تحتسب وهو من المجربات التي صحت وشوهد أثرها .

27- تكتب في الساعة الأولى من نهار يوم الخميس حرف ( أ ) 1000 مرة أو تكرره كل يوم بنفس العدد وذالك بعد صلاة الصبح .

28- تقراء كل يوم عند طلوع الشمس هذا الذكر الشريف 1060 مرة : ( يا غني عن السؤال ) .

29- تكتب في ورقة : ( يا باسط اليدين بالعطية يا صاحب المواهب السنية يا قديم القدسية يا رازق البرية صلى على محمد واله الطيبين الطاهرين ارزقني من حيث احتسب ومن حيث لا احتسب ) . وتحملها معك

30- للغنى تسجد وتقول في سجودك : ( يا وهاب ) 41 مرة .

30- للغنى : روي عن النبي صلى الله عليه واله وسلم أنه قال من قرأ هذا الدعاء ليلا ونهار مائة مرة أغناه الله عز وجل البتة والدعاء هو هذا( بسم الله الرحمن الرحيم يا كثير الخير يا ذا المعروف يا قديم الإحسان أحسن إلينا بإحسانك القديم برحمتك يا أرحم الراحمين ) .

31- تصلي ليلة الجمعة ساعة طلوع الصبح ركعتين تقرأ في الأولى بعد الحمد سورة أذا جاء نصر الله والفتح وفي الثانية بعد الحمد سورة التوحيد وبعد التسليم تصلي على النبي وآله مائة مرة وفي أخر كل صلاة على النبي وآله تقول وعجل فرجهم وبعد ذلك تقول ألف مرة ومرة يا لطيف ارحم عبدك الضعيف.

32- تصلي عند الصبح ركعتين صلاة حاجة تقرأ في الأولى بعد الحمد سبع مرات التوحيد وفي الركوع في كل من الركعتين سبعة عشر مرة تسبيح الركوع وفي السجود لكلا الركعتين أيضا سبعة عشر مرة تسبيح السجود وبعد الصلاة تقرأ آية الكرسي سبعة عشر مرة وهي من المجربات الصحيحة .

33- تقراء كل ليلة اثنين وأربعاء سورة التكاثر 40 مرة .

34- صلاة لتوسعة الرزق وهي منسوبة للإمام محمد التقي عليه السلام وهي على النحو التالي تصلي أربع ركع بسلامين تقرأفي الأولى بعد الحمد عشر مرات سورة الفلقوفي الثانية بعد الحمد سورة الجمعة وآية الكرسي وآية آمن الرسول إلى أخرهاوبعد السلام بين الركعتين تقول عشر مرات( سبحان الله الأبد الأبد الواحد الأحد سبحان الله الفرد الصمد سبحان الله الذي رفع السماء بغير عمد المتفرد بلا صاحبة ولا ولد) وفي الركعة الثالثة تقرأ بعد الحمد ثلاث مرات سورة التكاثروفي الرابعة بعد الحمد ثلاث مرات سورة القدر وثلاث مرات الزلزلةوبعد الفراغ تسجد وتقول اللهم أني أسألك التيسير في كل مسير فان تيسير العسير عليك يسير وعند القيام من السجود تقول ” فلله الحمد رب السموات والأرض وهو العزيز الحكيم “.

35- لسعة الرزق ودفع الفقر عن النبي ص قال من صلى صلاة الصبح ركعتين يقرأ في الأولى بعد الحمد التوحيد سبع مراتوفي الثانية بعد الحمد التوحيد مرة واحدة وبعد السلام يسبح التسبيحات الأربع عشرمرات ويصلي على النبي وآله عشر مراتويقول عشر مرات يا غياث المستغيثين أغثنيتقضى حاجته البتة وهي هنا سعة الرزق .

36- للرزق : روي عن الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم ان كل من كتب هذا الدعاء علقه على باب دكانه أو قراءه في اليوم 3 مرات وأشعل مع ذالك عود البخور فانه لن يكون خالي اليد من الرزق والخير : ” يا الله يا رب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام , أسالك باسمك العظيم الأعظم ان تصلي على محمد, وان ترزقني رزقا حلالا طيبا برحمتك يا ارحم الراحمين ” .

 للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى