تفسير الأحلام

رؤية المشي والنوم على الثلج|افضل شيخة روحانية0096176528807

رؤية المشي والنوم على الثلج|افضل شيخة روحانية0096176528807

رؤية الثلج في الحلم تشير الى الفوائد والارباح والارزاق ، وتشير ايضا الى الشفاء من الاسقام والامراض ، وقد تشير الى المحبة والالفة ، ومن رأى الثلج في أوانه في الحلم اشار ذلك الى هزيمة الحساد والاعداء ، والى الخلاص من الهموم .
ومن رأى في الحلم ان الثلج قد تساقط على ارض مزروعة فهو كالمطر فسوف يصيبهم البركة والخصب ، ومن رأى في الحلم ان الثلج الكثير قد سقط من السماء وغطى الارض اشار ذلك الى الخصب والى بركة الارض .
وقال في شر حلم رؤيا المشي او النوم على الثلج في المنام :

ورؤية النوم على الثلج تشير الى العذاب لمن رآه ، ومن رأى انه قد مشى على الثلج فسوف يخسر ما يتمنى تحقيقه تدريجيا ، وسوف يفقد الكثير من ماله ، او سيفقد من ممتلكاته العزيزة عليه ، ومن رأى في الحلم انه قد اصابه برد الثلج صيفا او شتاءا فسوف يصيبه الفقر .
ورؤية الثلج في غير اوانه في الحلم تشير الى الفالج والى الامراض الباردة ، وقد تشير ايضا الى عرقلة الاسفار ، وقد تشير الى تعذيب السلطان للرعية والى مصادرة اموالهم ، والى كلامه القبيح معهم ومن رأى ان الثلج قد سقط عليه في الحلم فسوف يسافر سفرا بعيدا قد تشوبه المضرة .

ومن رأى ثلجا كثيرا في غير اوانه في الحلم في مكان ما فسوف يصيب ذلك المكان عذاب من السلطان ، او ستقع بينهم فتنة ، او سيصيبهم عذاب من الله ، او ستصيبهم الاوبئة والجدري والجراد والحرب ، ومن رأى ان الثلج قد تساقط عليه فسوف ينتصر عليه عدوه .

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى