السحر المغربي

وصفات جدتي السحرية للاجهاض-اقوى وافضل شيخة روحانية 0096176528807

وصفات جدتي السحرية للاجهاض-اقوى وافضل شيخة روحانية 0096176528807

نبات الكوهوش الأسود أو الأزرق: أول من استخدم هذا العشب هم الهنود الحمر في خمسينيات القرن الماضي، ولهذا العشب دور رئيسي في إحداث الولادة المبكرة، حيث يعمل على توسعة الرحم.

عشبة الإفيدرا: تسمى أيضًا بعشبة العلندة ويتم تناول هذه العشبة كمغلي في مشروب ويتم تناولها عن طريق الفم، وهذه العشبة يمكنها أن تعبر من خلال مشيمة الأم إلى الجنين وتعمل على حدوث الإجهاض.

عشبة الألوفيرا: من أشهر النباتات التي تؤثر على الحمل وإحداث الإجهاض للجنين، وتعرف بمذاقها الشديد المرارة، وهذه العشبة تعمل على توسعة فتحة عنق الرحم لحدوث الإجهاض.

حشيشة الملاك الصينية: تشتهر هذه عشبة أيضًا باسم الجينسنج، وتزيد هذه العشبة من انقباضات الرحم لدى السيدات، مما جعلها تستخدم منذ القدم في إحداث الإجهاض للجنين.

نباتات تحتوي على الكافيين: من أكثر الأعشاب التي تؤثر على الجنين وزيادة احتمالية حدوث الإجهاض هو الكافيين، لذا يحذر من تناول مشروبات الكافيين في أثناء الحمل.

فيتامين ج: يعرف فيامين ج منذ القدم عل أنه يزيد من مستوى الأستروجين في الجسم، وبطريقة أخرى يعمل على إحداث الحيض الذي بدوره يزيد من مستوى احتمال حدوث الإجهاض للجنين.

القرفة: من النباتات المعروفة في الوصفات الشعبية التي تزيد من حدوث الإجهاض، حيث تزيد من زيادة انقباضات الرحم، كما أنها تقلل من الآلام المصاحبة للإجهاض بشكل كبير.

دونج كواي: يعتبر تناوله في مشروب مغلي كالشاي يزيد من انقباضات الرحم، مما يؤدي إلى حدوث الإجهاض، ولكن ينصح بتناول جرعة قليلة لأن زيادة الكميات تؤدي لمضاعفات سيئة.

البقدونس: يأتي في مقدمة وصفات جدتى السحرية للإجهاض لاحتوائه على نسبة كبيرة من فيامين سي، حيث تناول ما يقرب من 2-3 أكواب من مغلي أوراق البقدونس تؤدي للإجهاض.

بني داكن وسابينا: هي أعشاب يتم تناولها معًا وهي تعمل على إحداث الإجهاض دون أي ألم، لذا ينصح بعدم القيام بأي مجهود بدني في أثناء تناول هذه الأعشاب تجنبًا لحدوث المخاطر.

التمرينات الرياضية: في خلال الحمل يكون الجسم ضعيف جدًا، لذا التمرين بصورة شاقة مثل رفع الأثقال أو التمرينات المجهدة تكون محفز طبيعي لإحداث الإجهاض بشكل سريع.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد
error: Content is protected !!