تفسير الأحلام

تفسير لرمز الجماع في حلمك|الشيخة الروحانية0096176528807

تفسير لرمز الجماع في حلمك|الشيخة الروحانية0096176528807

رؤية قيام الرائى أنه يجامع امرأة فى الحلم أو المرأة كأن رجلا يجامعها فى المنام فذلك يشير إلى الخير والمنفعه التى سيحصل عليها الشخص من الذى يقوم بعمليه الجماع معه.
أما رؤية جماع المحارم فهو خير يعود على الفاعل والمفعول به ويبشر بالخير الكثير لهما ،ورؤية جماع أمرأة ميتة أو أمرأة لا يعرفها الرائى فى الحلم تبشر بحصوله على ما يتمناه.
وبصفه عامه فأن الجماع يبشر بتحقيق الأمانى ونيل الرغبات والمطالب ومن يرى نفسه ينكح من ولى أو حاكم أو رئيس فذلك يشير إلى جاه أو سلطان أو ولاية أو أمر كبير يتحصل عليه الرائى ،ونكاح وجماع الرجل للرجل فرح وفرج ،وجماع رجل بحب ومودة يرمز إلى المحبة والود بينهما.
ومن يجامع شاب لا يعرفه فى المنام فذلك يشير إلى أنه رجل ينطق بالحق والعدل ،ومن يرى نفسه كأنه يفض بكارة فتاة عذراء فذلك يبشر بزواجه من فتاة أو أمرأة جميله فى عامه هذا ،ومن يرى نفسه يجامع زوجة صديق له أو زوجة شخص يعرفه فذلك يشير إلى أنتفاعه من زوج تلك المرأة.
ومن يرى بحلمه كأن رجلا يعرفه يجامع زوجتها وينكحها فذلك يشير إلى نيل هذا الرجل منفعه منه ،ومن يرى نفسه يجامع ميت وينكحه فذلك يعنى دعاؤه المستمر له.
ومن يرى أنه يجامع حيوان فذلك يشير إلى مروئته ،ومن يجامع والدايه دون أن يكون لهذا الجماع أنزال للمنى فذلك يشير إلى الصله والتقارب بينهما ،ومن يجامع جاريته أو عبده فذلك يبشر بالفرج ،وجماع أمرأة مع رؤية أنزل للمنى يشير للخير والغنى.
ومن يجامع أمرأة فى الحلم ويرى فرجها فيصيبه خير كثير وذلك إذا كانت تلك المرأة سيئة السمعه ،وجماع أو نكاح أمرأة زانية يشير إلى أهل العلم.
وبصفه عامة الجماع والنكاح فى الحلم يشير إلى بلوغ الرائى ما يتمناه فى الدنيا من خير وجاه وسلطان وعلم ،ومن يرى نفسه يجامع أمرأة بقوة ومنتهى الشهوة فذلك يشير إلى تحقيق هدفه ،ومن يجامع أمرأة مسيحية فذلك يشير إلى مال يحصل عليه ،وجماع البهائم نصر على الأعداء وعمل الجميل والمعروف فى غير أهله ،وجماع الأسد نصر وسلطان

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد
error: Content is protected !!