فك السحر وعلاجه

سحب السحر من العروق|اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807

سحب السحر من العروق|اكبر واضمن شيخة روحانية 0096176528807

طريقة سحب السحر من العروق تتم بالضغط الشديد مع التدوير على نهاية العروق إلى أقرب نقطة للخروج ، فما كان من أعلى الجسد فيخرج مع الفم في الغالب لأن البعض منه ينزل من خلال العروق الى المعدة وما كانمن أسفل الجسد فيخرج مع (( البراز والبول ))
فلو كان السحر في اليد مثلاً فيكون السحب من الصابع إلى الناحية الساعد إلى العضد إلى الكتف باتجاه الرقبةبين الكتفين أسفل الرقبة مجمع لعقد السحر .
ولو كان في القدمين فيكون السحب من الأصابع إلى الناحية العقبية إلى ناحية الساق الخلفية إلى ناحية الركبة الخلفية إلى الفخذ (المثلث الفخذي ثم إلى أعلى باتجاه المنطقة الإربية (بين الفخذ والعانة ) مع مراعات عدم الضغط الشديد على هذه المنطقة .
واو كان السحر في الظهر يكون السحب من وسط الظهر إلى أسفل الظهر ( الناحية العجزية)بكاتا اليدين مرورا بجميع الفقرات وما جاورها .
ومن أوسط الظهر إلى أعلى مروراً بجميع الفقرات وما جاورها صعوداً حتى ناحية العنق الخلفية .
أما سحب عروق الرأس فيكون بتمرير الأصابع برفق من مقدمة الرأس نزولاً إلى الجبهة والحواجب إلى جذر الأنف وكذلك مروراً بالصدغين إلى خلف الأذنين إلى تحت الحنك الأسفل حتى منطقة تحت اللسان .. ومن الهامةإلى خلف الرس الى بداية فقرات الرقبة الى تحت الحنك الاسفل حتى منطقة تحت اللسان.
أما الوجه فيكون السحب بخفة ابتداء من منطقة جانبي الجبهة مروراً بالوجنتين أسفل الحنك الأسفل .
والذي في الصدر بتمرير الأصابع بين الضلوع أسفل الثدي و الجنبين وكذلك بتدوير الصابع أسفل عظامالترقوة.
وعليه يبطل ويستفرغ السحر ” بإذن الله تعالى ” الذى في الجسد بالرقية والمسهلات والاعشاب والقئوالسعوط والحجامه والتدليك بالزيت والاغتسال.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد
error: Content is protected !!