الأبراج

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج الدلو

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية0096176528807-حظوظ الأبراج2018/برج الدلو

لمحة عامة

2018 هو عام مليء بالتغييرات الرئيسية بشكل إيجابي. سوف تتلقى النعم من الله والتوجيه طوال هذا العام، والتي من شأنها أن تساعدك على المضي قدما. سوف تكون أكثر ميولا نحو الروحانية والمشاركة في الأنشطة الخيرية، وخاصة مساعدة النساء والأطفال. قد تكون هناك وظائف المئمولة لك خلال بداية العام.

هذا العام سوف تفي رغباتك وتجلب لك سمعة جيدة يمكنك الذهاب في رحلات قصيرة وطويلة للاسترخاء في عطلة أو إلى بلد أجنبي، خلال شهري مايو ويونيو. يجب أن يقوم أشقائك بعمل جيد وقد يساعدك أيضا في عملك أو مهنتك. ومن المرجح أن تكون هناك رحلات قصيرة أيضا.

في المنزل، قد تبدو المواقف خارج السيطرة وستنزعج من الأعمال الروتينية. وقد يكون هناك المزيد من التوتر والصراعات بين أفراد الأسرة. حاول أن لا تتفاعل عاطفيا، بدلا من ذلك قم بالتعبير عن المعارضة دبلوماسيا لتخفيف الجو المشحون. مشاركتك العادية في الممارسات الروحية يمكن أن تساعد على إبقاء القلق الخاص بك بعيدا وتنعم بصحة عقلية جيدة. يمكنك بدء تجمعات مثيرة للاهتمام من الأصدقاء أو مجموعات الأقران. قد تكون صحة أمك مصدر قلق طوال العام. تأكد من أخذها إلى الفحوصات الصحية العادية. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى طفل، قد يكون هناك تأخير في الولادة.

برج الدلو في الحب والعلاقات :

2018 قد تشكل تأثيرات مختلطة عليك من حيث الرومانسية والزواج. قد تشعر بالملل والتعب في علاقتك كما سيكون هناك نقص في الدفء بينك وبين الشريك. نهج مبتكرة ورواية مع التقدير والتعبير عن الامتنان للشريك يمكنه إضافة بعض الشرر الإيجابية للعلاقة.

قد لا تكون العلاقة الزوجية سلسة إذا تم سحبك. وبالتالي، فمن الجيد أن تكون شفاف مع شريك حياتك وعدم إعطاء مساحة لأي سوء الفهم. وفي الفترة بين أيار / مايو وتشرين الأول / أكتوبر سيكون هناك انسجام وعلاقات ودية. وللعزاب من المرجح أن تجدوا شريكا قبل شهر أيار / مايو.

برج الدلو في الوظيفة والأعمال التجارية :

2018 تعيدكم بفرص وظيفية جيدة على الرغم من العدد القليل من العيوب الطفيفة. يجب أن يكون هناك تحسن في مهنتك وكسب سمعة طيبة. اعتماد عناصر جديدة / إبداعية / إلهام يمكن أن تساعدك على تحديث المواقف المهنية الراكدة. ويجب ألا يزدهر أولئك الذين يعملون في شراكة، ومن ثم يحاولون تجنب الدخول في شراكات تجارية جديدة.

وخلال الأشهر من أيار / مايو إلى آب / أغسطس، يمكن لرؤسائك إجراء إعادة تنظيم كبيرة في مكان العمل، مما يترك لك مسؤوليات إضافية ومزيدا من المكافآت. هناك بعض الخلافات مع كبار السن خلال منتصف العام. حتى تكون دبلوماسية في المكتب والابتعاد عن أي سياسة. إن الأشهر من يونيو ويوليو وسبتمبر وأكتوبر لا تفضي إلى تقدم سلس في العمل. لذلك، أولئك الذين يسعون للحصول على وظيفة جديدة قد تجد أنه مواتية بعد أبريل أو بعد نوفمبر.

وقد يزدهر الدبلوماسيون والشرطة / الأمن والإداريون والقادة والسياسيون وموظفو الدفاع والأطباء والمحامون والأساتذة والمستشارون والمستشارون والفلاسفة والمنجمون والفلكيون والمصلحون الاجتماعيون طوال العام.

برج الدلو في المال :

يجب أن تتطور الأوضاع المالية بشكل إيجابي، حيث سيكون لديك قبضة قوية على اموالك وسنشاهد تحسين وشيك على الجبهة المالية. يمكن أن تعيد المال المهذور بكل سهولة. إن عمليات الاستحواذ التي تم رفضها في العام السابق قد تأتي إليك الآن دون بذل الكثير من الجهد.

شراء الممتلكات أو السيرات يجب إضافة الرضا وتحقيق السعادة في الأسرة. ومع ذلك، تحقق من جميع المستندات بدقة قبل التوقيع والتأكد من صياغة كل شيء كما هو متوقع. سوف تكون قادر على سداد القروض الخاصة بك، والذهاب للحصول على قروض جديدة. وقد تستغرق أي دعاوى قضائية أو دعاوى قضائية وقتا لتسويتها. ومع ذلك، خلال أيار / مايو إلى آب / أغسطس، يمكنك أن ترى بعض التحسينات لصالحك.

برج الدلو في الدراسة :

لطلاب لمواليد الدلو، 2018 هو سنة واعدة للمساعي التعليمية، وخاصة خلال النصف الأول من السنة. يتفوقون في دراستهم ويحصلون على مكافأة على إنجازاتهم أيضا. تجنب أي الهاء أو تحويل والتركيز فقط على أهدافك. الأصدقاء الحقيقيين سيكونوا مفيدين جدا بالنسبة لك لتحقيق رغباتك الأكاديمية بنجاح.

قد يواجه بعض الطلاب نقص في قوة الذاكرة والتركيز. ممارسة اليوغا والتقنيات التأملية يمكن أن تساعد على شحذ الذكاء الخاص بك. وسيكون الشباب الذين يتطلعون إلى التعليم الأجنبي ناجحين في العثور على واحدة بعد شهر مايو. لا تنسى أن تسعى البركات من والديك.

برج الدلو في الصحة :

الصحة الجيدة والحيوية سوف تساعدك على تنفيذ الخطط الخاصة بك كما هو مطلوب. لا توجد فرص لمواجهة أي مشاكل خاصة خلال النصف الأول من العام. هذا العام يمكن أن يساعدك على الخروج من عاداتك والإدمان. هذا الجزء الأخير من السنة قد يجلب بعض الانزعاج بسبب أمراض الانسداد.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية طويلة الأمد، قد يكون أحيانا طريقا طويلا وصعبا وخصوصا خلال الجزء الأخير من السنة.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!