خواتم واحجار روحانية

سبحة فيروز طبيعي مضغوط|اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807

سبحة فيروز طبيعي مضغوط|اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807

سبحة ثلث تحفة (33 حبة) مطعمة بالفضة ومميزة جدا من حجر الفيروز الطبيعي المضغوط Turquoise (الازرق الطبيعي والاخضر التفاحي النادر) المعروف والمشهور ببركته وفوائده التى لا تعد ولا تحصي – شُرابة السبحة والمأذنة والشواهد من الفضة عيار 925

* مرفق مع السبحة شهادة للسبحة مختومة ومعتمدة من مركزنا
* حجم حبة الفيروز الواحدة 10 مليمتر تقريبا
* وزن السبحة الكلي حوالي 47 جرام تقريبا
* وزن الفيروز صافي حوالي 40 جرام تقريبا
* وزن الفضة حوالي 7 جرام تقريبا (عيار 925)

يعتبر الفيروز Turquoise من أجمل الأحجار الكريمة واكثرها فائدة لحامله حيث أن حجر الفيروز يحتوي على طاقة إيجابية عالية جدا تفيد حامله فى عدة نواحي جسمانية وروحانية بشكل كبير ويعتبر حجر الفيروز من أشهر الاحجار فى التراث القديم ومن أكثر الأحجار الكريمة إستخداما عند الفراعنة الاوائل – وهو معروف ومشهور بقوته الروحانية وطاقته العالية جدا فى مقاومة وصد الحسد والعين (الطاقات السلبية بشكل عام) ومن المعتقدات القديمة فى بعض فوائد حجر الفيروز التى اشتهر بها :
• من الجانب الروحاني يُقال أن حجر الفيروز هو حجر للوقاية من الأخطار، وهو بمثابة درع للأبطال والمحاربين. وأنه يحمي من الحسد والعين. وان لبسه يولد النجاح، والحب، والنظر إليه، يجلو البصر، ويقال: أن لونه يتغير إذا أصيب لابسه بمرض، ويعود إلى لونه الطبيعي إذا تماثل للشفاء. 
• وفى علوم الطاقة يُقال أن الفيروز هو حجر القوّة ، والحماية من الأذى. فهو يحمي من الطاقة السلبية ويجلب الحظّ الحسن. يجلب السلام أيضا إلى المنزل الذى يوضع فيه .
• وفى الطب الجسماني بشكل عام يُقال أن حجر الفيروز يعادل الحمضية المرتفعة فى الجسم . وأنه يخفّف الروماتزم، النقرس، مشاكل المعدة، الإصابات الفيروسية . وانه يعمل على تنشيط نمو وقوّة العضلات .

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى