خواتم واحجار روحانية

خاتم ماركزيت ايطالي اكوامارين|رقم اقوى وافضل شيخة روحانية 0096176528807

خاتم ماركزيت ايطالي اكوامارين|رقم اقوى وافضل شيخة روحانية 0096176528807

خاتم فضة ماركزيت ايطالي عيار 925 ومتوج بجوهرة صافية ومميزة من حجر الاكوامارين “زرقة مياه البحر” المعروف والمشهور جدا

وحجر الاكوامارين غني عن التعريف فهو من أرقى وأثمن الأحجار الكريمة، والحجر المفضل لدي ملكة بريطانيا اليزابيث الأولى، والذي لا يوجد إلا في البيوت الفاخرة لبيع الماس، رفيقه الأمثل الذي لا تكتمل روعة الأكوامارين إلا عند إضافته إليه.
والاكوامارين اسمه يعني “زرقة مياه البحر”، واعتبره البحارة منذ قديم الأزل وحتى يومنا هذا طلسم وحرز، لتهدئة الأمواج وحماية أنفسهم من حوادث البحر وللنجاة من غدر أمواجه.
وقد سمي الأكوامارين قديما بـ “متعة الناظرين” لما له من تأثير على النفس، فهو يمنح صاحبه بعض الرؤية والشجاعة، ويشحذ الذهن، كما ينصح به للرسامين والموسيقيين لأنه يزيد من قوة التعبير، ويضفي الصفاء على النفس، ولمن يرغب في امتلاك لسان فصيح وموهبة الخطابة والبيان، لن يجد أفضل من حجر الأكوامارين، الذي كان يستخدمه الأجداد لزيادة المعرفة وحصافة 
وتقول المخطوطات المصرية والسومارية القديمة، إن الأكوامارين هو حجر الحب بلا منازع، ويمنح من يرتديه السعادة في الزواج والشباب الدائم، وهو أفضل هدية يقدمها الزوج لزوجته .
ومن خصائص حجر الاكوامارين العلاجية فقد عدد داميجيرون، في كتابه “فضائل الأحجار الكريمة”، فوائد الاكوامارين التي لا تحصى، فهو يعالج أمراض المعدة والكبد إذا وضع في الماء ثم شرب مائه، ويعالج أمراض العين عند غسلها بمائه ووضع مسحوق الحجر في العين كل صباح.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى