جلب الحبيب

اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807|جلب حبيبك إليكِ في أقصر مدة ممكنة

اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807|جلب حبيبك إليكِ في أقصر مدة ممكنة

نذهب للعطار ونطلب منه فلفل أبيض (كبابة صيني) ونأتي بـ 21 حبة نلقيها في النار على ثلاثة مرات، أي في كل مرة نلقي 7 حبات فقط.

 

تأتي بـ7 حبات من الفلفل الأسود الغير مطحون، وتقرأي على كل فلفلة هذه المقولة، وهي: (يا فلفل يا ذات اللون الأسود يافتال يافتاح الأقفال يا مهيج الرجال علي النساء هيج (اسم الشخص) ابن (اسم والده) في (اسمك) بنت (اسم والدك) ) ثم تلقيها في النار.

 

وبعد ذلك كي تنجح طريقة جلب الحبيب بالفلفل مجرب وقوي وسريع عليكِ أن تقومي بالآتي، وهو أن تأتي بصورة شريك عمرك، إلى جانب شمعة ودبوس وحبات من الفلفل الأسود ومعلقة صغيرة من زيت الزيتون.

 

يُشترط أن تكوني في الغرفة وحدك ولا يجوز وجود أي شخص معك في نفس الغرفة، وقومي باستكمال الخطوات، وهي أولاً اكتبي اسم شريك عمرك باستخام الدبوس عل الشمعة واسم والدته ووالده.

 

ثم ضعي زيت الزيتون على يدك ثم أمسكي الشمعة بحيث يغطي الزيت كل الشمعة وأن تلمس يدك الأسماء وخاصة اسم حبيبك ثم نضع الشمعة في الفلفل الأسود ثم نبعد الشمعة عن الفلفل الأسود، ثم نجلب صورة الحبيب بخلف النار.

 

ثم تقولي بعض التعويذات، كي تحصلين على نتيجة مرضية من جلب الحبيب بالفلفل مجرب وقوي وسريع ، وهي (يا شمعة زيدي بنارك، اجعلي قلب فلان (اسم الشخص) ابن (اسم والدته) وابن (اسم والده) يحب ويعشق فلانة (اسمك) بنت (اسم الوالدة) ابنة (اسم الوالد).

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى