خواتم واحجار روحانية

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية 0096176528807|دلاية تحفة من السترين والروتايل كوارتز (شعر فينوس)

رقم اقوى وافضل شيخة روحانية 0096176528807|دلاية تحفة من السترين والروتايل كوارتز (شعر فينوس)

دلاية تحفة نادرة من الفضة عيار تصميم ايطالي كلاسيكي يدوي رائع Hand Made متوجة بثلاث فصوص من احجار السترين الاصفر الذهبي الطبيعي – قصة الماسية – وايضا ثلاث احجار من حجر الروتايل كوارتز الطبيعي Rutile Quartz المشهور بإسم شعر فينوس الذى يحتوي بداخله على شعيرات ذهبية رائعة جدا (سبحان الخالق العظيم فيما ابدع وخلق)

حجر السترين يدعي حجر التاجر لخصائصه في المساعدة على تحقيق الوفرة المالية
السترين الأصفر هو حجر جاذب للثروة والازدهار والنجاح والابداع ويساعد في جميع المشاريع المالية وهو حجر مفيد خاصة في المضاربات المالية والنجاح التجاري بفضل الله تعالي
ايضا يساعد السترين في تقوية الخيال والابداع. وايضا يعمل حجر السترين كدرع ضد الحسد والغيرة والحقد لانهم يُعتبروا من الطاقات السلبية الموجهة نحو الهالة البشرية.
** قدرة السترين العلاجية:
ينشط السترين الطاقة الجسدية ويحفذ نشاط الغدد الصماء ويظبط عملية التمثيل الغذائي وايضا يعالج السترين مشاكل الهضم واي عضو في الجهاز الهضمي ويساعد ايضا السترين علي التخلص من السموم المتراكمة في داخل الجسم ويقلل السترين من متاعب الدورة الشهرية عند النساء. ويساعد السترين ايضا في الحفاظ علي بشرة سليمة وفي التخلص من الحساسية في الجلد.
** الشاكرا الخاصة بالسترين:
السترين يوازن ويفتح شكراتي البطن والحوض اي الشاكرا الثانية والثالثة مما يقوي الثقة بالنفس والابداع بشكل كبير وايضا يعمل على تقوية العلاقة الزوجية بين الزوجين وايضا عندما يتواجد في قطعة السترين اللون الذهبي يكون مثاليا لتنشيط شاكرا التاج ايضا مما يوازن الشاكرات السفلية مع الشاكرات العلوية ويعطي وضوح في الفكر وروحانية عالية
** قدرة السترين الروحانية:
السترين مناسب جدا للاشخاص الحساسين فهو يعمل علي زيادة الطاقة الكونية حول الجسم مما يقوي الهالة بصورة كبيرة ويزيد من الثقة بالنفس وايضا القطع الذهبية تساعد علي سحب الطاقة الكونية الي شاكرا التاج مما يزيد الروحانية والاتصال الكوني.

** احجار روتايل كوارتز Rutile Quartz هي أحجار الكوارتز التي تحتوي على شوائب معدنية ، وتعرف شعبيا باسم حجر شعر فينوس, حيث تشبه تلك الشوائب الشعيرات وهي عبارة عن بلورات صغيرة, قد تكون أحمر، أسود أو أصفر نحاسي. وقد تم العثور عليه في مدغشقر والبرازيل وجنوب أفريقيا والهند وسريلانكا وألمانيا وسويسرا.
ومن فوائد وخصائص احجار روتايل كوارتز Rutile Quartz المعروفة والمشهورة عنها انها تجلب الأمل ومضادة للاكتئاب, التخفيف من القلق، والمشاكل الجنسية المتعلقة بالتوتر, هو حجر الطاقة.
ويتم استخدامه ايضا لمساعدة صعوبات التنفس، وتجديد الخلايا، وتدفق الطاقة في جميع أنحاء الجسم.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى