خواتم واحجار روحانية

رقم افضل شيخة روحانية0096176528807| حجر الزفير

رقم افضل شيخة روحانية0096176528807| حجر الزفير

قدرة حجر الزفير على إضفاء أثر إيجابي على من يحتاجه بدون إدراك مرتديه و هو نوع من الإعتقاد في وجود ذات عليا منفصلة له، حيث يقال أن سيدنا موسى قام بإرتدائه لكن لا يوجد قول صريح يثبت ذلك على الرغم من هذا يعتقد عدد من الأفراد في صحة المعلومة مما يجعله إحدى أكثرالأحجار الكريمة قدسية. نتيجة لأسباب واضحة عن مكانة الحجر القدسية يعد أكثر الأحجار المرغوب فيها لدى الملوك و الأمراء حيث كان يتم إستخدامه على نطاق واسع في تزيين تاج و أدوات الملك و حتى مجوهرات و أدوات الملكة بالطبع، يشيع إرتداؤه أيضاً بين أفراد الطبقة الأرستقراطية و كبار الكهنة حيث أنه في زمننا الحالي نلاحظ أن التاج الملكي البريطاني مزين بأحجار زفير زرقاء كبيرة الحجم و التي ترمز إلي النقاء و الحكمة. تجدر الإشارة إلي أن أكبر مناجم حجر الزفير حول العالم يقع في سريلانكا حيث يعرف بإحتوائه على كميات كبيرة منه يتم إستخراجها و توزيعها على نطاق واسع.

في علم الفلك يرتبط لون حجر الزفير الأزرق بكوكب زحل بينما يرتبط الزفير الأصفر بكوكب المشتري إستناداً إلي المعرفة القديمة أفضل الأحجار الكريمة تستخدم في تعزيز الخصائص الإيجابية للكواكب خاصة ما إذا كانت الأحجار نقية و بدون عيوب على قدر الإمكان، بالتأكيد من الصعب الحصول على حجر بتلك المواصفات إلا إذا كنت تخطط لإنفاق قدر كبير من المال.

الزفير يرمز له عادةً بكونه إحدى أحجار القدر حيث يعتقد بقدرته على جعلك تفكر بصفاء و بوضوح،

إحدى النقاط التي يتم الجدال عليها بين المتخصصين في ذلك المجال ما إذا كان يساعد على الإستقلال مالياً و حتى الإستقلال مكانياً. من خلال النظر بمنظور ميتافيزيقي إلي الموضوع نجد أنه يجب التفرقة بين حجر الزفير إلي نوعين رئيسيين،

النوع الأول هو الأزرق الفاتح و الذي يعني إمكانية إستخدامه لتعزيز الشاكرا الخامسة

بينما النوع الثاني الأزرق الداكن و الذي يساعد على فتح الشاكرا السادسة. لذلك إذا كنت تخطط لإستخدامها من أجل التأمل و ممارسة وسائل الإسترخاء المختلفة، فإنه بالتأكيد يجب عليك التنبه لهذه المعلومات.

تمثل أحجار الزفير الصدق و الإيمان و الأمانة حيث يعرف عنها بتعزيز القدرة على التواصل و الخروج من حالات الإكتئاب فهي تساعد على تهدئه العقل و الحصول على بصيرة واضحة و الشعور بالسلام الداخلي.

في علم العلاج بالبللورات يعتقد بقدرتها على تخفيض أعراض إلتهاب الحلق و علاج الحمى و نزيف الأنف إلي جانب دورها في علاج الحروق و الإلتهابات الجلدية و تعزيز صحة الدورة الدموية في الجسم و بالتالي الوقاية من أمراض القلب و الأوعية الدموية. على أساس هذا المنطق أيضاً يعتقد بأنه يجب يجب أن يطهر الزفير مرة كل 15 يوم بشكل دوري بإستخدام حجر البلور الصخري و الجمشت.،

من الشائع أن نلاحظ تواجد ألوان أخرى من الحجر متواجدة إلي جانب الأزرق منه في متاجر المجوهرات مثل اللون الذهبي و اللون البلاتيني و عادة ما يكون الحجر مزين بالألماس….وهناك الزفير النجمي ايضا

حجر الزفير الأزرق يأتي متدرج من الأزرق الفاتح الشبيه بزرقه السماء إلي الداكن منه مثل الظلال الداكنة. لا ينصح بإقتناء لون أزرق داكن للحجر حيث أنه و من السهل أن يتحول إلي اللون الأسود إعتماداً على مدى تأثره بالضوء الخارجي.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد
error: Content is protected !!