خواتم واحجار روحانية

الخواتم الروحانية المجربة|اصدق واضمن شيخة روحانية0096176528807

الخواتم الروحانية المجربة|اصدق واضمن شيخة روحانية0096176528807

الخاتم الروحاني هو انه خاتم يملك خدمة من الجن او به خدمة من الجن ونقصد الجن المسلم وليس الكافر , ويجب ان يحتوي هذا الخاتم الروحاني المخدم من الجن على الاحجار الكريمة المتناسبة مع حامل او من يلبس هذا الخاتم الروحاني .

ويشتمل هذا الخاتم الروحاني كذلك على توكيل روحاني منوط بخدمة صاحب الخاتم و هذا التوكيل الروحاني او ما نطلق عليه تسمية التصريف الروحاني هو المحرك لهذا الخاتم الروحاني .

لذلك نقول انواع الخواتم الروحانية او المروحنة تتعدد على حسب الغاية من لبس الخاتم و ما هو اسم الخادم الرحماني الرباني الموكل بخدمة هذا الخاتم ولأي غرض تم توكيله .

وبالطبع فإن هناك اشكال كثيرة للخواتم الروحانية ولكن العبرة ليست بالشكل ولكن بالمفعول وقوة الخواتم الروحانية , وملاحظ ان الخواتم الروحانية في مكان وهذا حسب رغبة الناس بها والحاجات التي يريدونها منها .

ووردتنا اسئلة حول هل الخواتم الروحانية حلال ام حرام , فنقول لو كانت مسخرة للشر فهي حرام وإن كانت الغاية منها منفعتك الخاصة وتميزك فهي حلال , وبالطبع سنتحدث باستفاضة في هذا المقال وبشرح سهل عن انواع الخواتم الروحانية و ماهي الخدمات و الفوائد من الخواتم المروحنة بشكل خاص وعام .

ثانيا – سمعنا كثيرا عن فوائد الخواتم الروحانية فهل يمكن ان نعرفها :

من خلال الفقرة السابقة التي قلنا فيها ان هناك انوع متعددة ولكن القاسم المشترك للخواتم الروحانية هو انه كل خاتم روحاني منها له خدمة من الجن تختلف عن غيره من الخواتم .

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد
error: Content is protected !!